البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ASEC_Mimosas

مدرب اسيك ابيدجان: الترجي تطورا كثيرا في الفترة الاخيرة و العامل الذهني سيكون حاسما في المباراة

اكد الفرنسي جوليان شوفاليي مدرب اسيك ميموزا الايفواري ان التحضيرات للقاء الترجي الرياضي غدا السبت في اطار ذهاب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم تسير بطريقة جيدة مشيرا الى الاستعدادات كانت قد انطلقت في ابيدجان وتواصلت في تونس في اجواء مريحة.

وقال خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب حمادي العقربي برادس « المباراة ستكون صعبة للغاية امام منافس سجل تطورا كبيرا في الفترة الاخيرة بفضل اللمسات التي ادخلها المدرب ميغيل كاردوز بما منح الترجي سمة اوروبية في طريقة لعبه » مبينا ان العامل الذهني سيكون حاسما وان فريقه سيسعى للعودة بسيناريو مناسب قبل مقابلة الاياب الاسبوع القادم في ابيدجان.

واضاف « قرعة الدور ربع النهائي كانت مناسبة لنا بما انها جنبتنا تنقلات طويلة. نحن مستعدون على احسن وجه لهذه المواجهة التي تشكل فرصة للعودة الى سكة الانتصارات بعد النتائج المهزوزة المحققة في الفترة الاخيرة خاصة في البطولة المحلية ونامل ان يمنح مشوارنا المتعثر الترجي الرياضي ثقة مفرطة حتى يسقط في فخ الاستسهال ».

وتابع الفني الفرنسي « اسيك حقق تطورا كبيرا في نتائجه وادائه ونحن سعداء ببلوغ الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا بصفة مبكرة لكن تبقى لكل مباراة حقيقتها لاسيما في مثل هذه الادوار المتقدمة. نحن عازمون على المضي قدما في هذا النسق الايجابي بتحقيق نتيجة مرضية قبل مباراة الاياب التي ستحسم خلالها ورقة التاهل الى الدور نصف النهائي الذي سيكون في صورة بلوغه بمثابة الانجاز باعتبار صغر سن اغلب اللاعبين وقلة خبرتهم القارية ».

ومن جهته، افاد لاعب اسيك ميموزا اكا ايسيس خلال الندوة الصحفية ان « مفتاح المباراة غدا يكمن اساسا في العنصر الذهني الذي من شانه التاثير بشكل ايجابي او سلبي على بقية النواحي الاخرى البدنية والفنية والتكتيكية » معربا عن الاعتقاد ان مصير الترشح الى المربع الذهبي سيحسم في لقاء الاياب بابيدجان ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma