البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

تونس تكشف عن "مدبري" اغتيال شكري بلعيد

محمد جمور: ’’ من المفروض أن يتم التصريح بالحكم في قضية الشهيد شكري بلعيد خلال جلسة علنية’’

قال عضو هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد محمد جمور بأن التصريح بالحكم في قضية بلعــــيد ,من المفروض أن يُصدر خلال جلسة علنية ويُقرأ كامل نصه علناً , وذلك بحضور المتهمين وهيئة الدفاع عن الشهيد ولسان الدفاع عن المتهمين وفق ما تنص عليه الفقرة الأخيرة من الفصل 164 من مجلة الإجراءات الجزائية.

وأضاف جمور في تصريح للإذاعة الوطنية قائلا: ’’ لا نعلم متى سيصدر الحكم ونحن بإنتظار أن تفتح أبواب المحكمة أمام المحامين والصحفيين ويمثل المتهمين , ومن ثمة تُنتصب هيئة المحكمة لِتَتْلُوَ عليهم نص الحكم والأحكام التي أقرّتها في خصوص المتهمين في قضية إغتيال الشهيد شكري بلعيد’’ .

 

وكانت رئيسة الدائرة الجنائية الخامسة المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، رفعت جلسة المحاكمة في قضية اغتيال شكري بلعيد المنعقدة صاح يوم الثلاثاء، وذلك للمفاوضة والتصريح بالحكم.

يشار الى ان الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس كانت قد استانفت النظر في قضية اغتيال شكري بلعيد في 6 فيفري الفارط وتولت منذ ذلك التاريخ وخلال عدد من الجلسات الاستماع الى مرافعات كل من هيئة الدفاع عن الشهيد ولسان الدفاع عن المتهمين الى جانب استنطاق المتهمين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma