البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ministére-santé-640x405

وزير الصحة يبحث مع سفيري قطر والسويد سبل دعم التعاون بين تونس وبلديهما في مجابهة جائحة كوفيد-19

بحث وزير الصحة فوزي مهدي ، صباح الثلاثاء ، مع سفيري قطر والسويد سبل تعزيز التعاون ودعمه بين تونس وبلديهما في مجابهة كوفيد 19 ، وفق ما جاء في بلاغين نشرا على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي « فيسبوك ».
وتمحور لقاء وزير الصحّة بسفير دولة قطر بتونس سعد بن ناصر الحميدي حول مزيد توطيد علاقات التعاون في المجال الصحّي بين تونس وقطر وخاصّة فيما يتعلّق بإقامة شراكة في مجال التزوّد بلقاح كوفيد-19 في أفضل الظروف بما يساعد على إنجاح مراحل تنفيذ الاستراتيجيّة الوطنيّة للتلقيح ضدّ كوفيد-19.
وتطرق في لقائه سفيرة السّويد بتونس آنا بلوك مازوير ANNA BLOCK MAZOYER. إلى سبل دفع علاقات التّعاون والشّراكة بين تونس والسّويد في المجال الصحّي وخاصّة فيما يتعلّق بمساهمة السّويد في توفير لقاح كوفيد-19 لفائدة تونس وذلك في إطار إنجاح الاستراتيجيّة الوطنيّة للتّلقيح ضدّ فيروس كورونا المستجدّ.
ويذكر أن وزارة الصحة أعلنت مساء أمس الاثنين عن تسجيل 53 حالة وفاة جديدة و1263 حالة إصابة مكتشفة بفيروس كورونا المستجد بتاريخ 24 جانفي الجاري بما يرفع العدد الجملي للوفيات جراء كوفيد 19 إلى 6287 وفاة و كذلك عدد الإصابات إلى 198636 إصابة منذ ظهور الفيروس في تونس في مارس 2020.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma