البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

championat  football

الرابطة 1 : النادي البنزرتي يحقق فوزه الاول والنادي الافريقي يكتفي بالتعادل

حقق النادي البنزرتي فوزه الاول في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بتغلبه على ضيفه مستقبل سليمان 2-1 اليوم السبت في افتتاح الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وكان نادي عاصمة الجلاء انهزم في الجولات الثلاث الماضية قبل ان يتمكن اليوم من الاهتداء الى الفوز في اول مباراة له تحت قيادة المدرب العربي الزواوي (المدير الرياضي) الذي عوض مؤقتا المدرب مختار الطرابلسي في انتظار تعيين مدرب جديد.
وسجل اللاعب الجزائري جمال شتال (33) والحارس اشرف عبد العفو ضد مرماه (70) هدفي النادي البنزرتي فيما جاء الهدف الوحيد لمستقبل سليمان عن طريق علاء الدين بن صالح (44).
واكتفى النادي الافريقي من جهته بالتعادل مع اتحاد تطاوين 2-2 بملعب نادي حمام الانف وكاد ابناء المدرب الاسعد الدريدي ان يتعرضوا الى الهزيمة لولا الهدف الذي سجله اللاعب الشاب ادريس الطبوبي في اللحظات الاخيرة من المباراة.
وبادر فريق الاحمر والابيض بافتتاح التسجيل بواسطة البوركيني باسيرو كومباوي في اواخر الشوط الاول (45 ز2) قبل ان يتمكن ابناء المدرب اسكندر القصري من التعديل في مناسبة اولى عن طريق محمد علي عبد السلام (52) واخذ الاسبقية في مرحلة ثانية بواسطة المغربي علي الحراق (82).
وتقام بقية مقابلات الجولة غدا الاحد باستثناء مباراة الاولمبي الباجي والنادي الصفاقسي التي تاجلت بسبب التزامات نادي عاصمة الجنوب القارية حسب البرنامج التالي:
الاحد 27 ديسمبر
في بن قردان
اتحاد بن قردان – الترجي التونسي / الحكم مجدي بلحاج علي
في باردو- ملعب الهادي النيفر
الملعب التونسي – مستقبل الرجيش / الحكم نضال لطيف
في حمام سوسة
النجم الساحلي – اتحاد المنستير / الحكم محرز المالكي
في المتلوي
نجم المتلوي – شبيبة القيروان / الحكم يسري بوعلي

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma