البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_tataouine كورونا تطاوين

تطاوين-كوفيد19: تسجيل 3 حالات وفاة و3 إصابات جديدة

سجلت الادارة الجهوية للصحة بتطاوين، اليوم الخميس، 3 حالات وفاة جراء الإصابة بفيروس « كورونا » في معتمدية غمراسن، و3 اصابات جديدة في معتمدية تطاوين الشمالية، لترتفع بذلك الحصيلة الوبائية بالجهة منذ بداية الجائحة إلى 67 حالة وفاة (واحدة منها فقط قبل إعادة فتح الحدود في جوان المنقضي) و945 حالة إصابة (38 منها قبل إعادة فتح الحدود).
وتتوزع الوفايات المسجلة بالجهة الى 28 حالة في تطاوين الشمالية، و18 حالة في غمراسن، و10 حالات في تطاوين الجنوبية، و4 حالات في بني مهيرة، وحالتين في كل من البئر الاحمر وذهيبة، ورمادة، وحالة واحدة في الصمار.
ويخضع حاليا 189 مصابا للحجر الصحي الذاتي، فيما يخضع 4 مصابين للعلاج بقسم كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بتطاوين، و9 مصابين آخرين في مستشفيات عمومية ومصحات خاصة خارج الولاية.
ونظرا لارتفاع عدد الاصابات في أحد الفصول بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بتطاوين الذي وصل الى 5 مصابين تقرّر، انطلاقا من يوم أمس الأربعاء، غلق القسم المذكور لمدة 10 ايام وفق ما ينص عليه البروتوكول الصحي المعتمد مع اعتماد التدريس عن بعد، حسب ما افاد به مدير المعهد، احمد قمري، في تصريح لـ »وات ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma