البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gabes

قابس : تسجيل حا لتي وفاة و28 اصابة جديدة بكورونا

تم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تسجيل حالتي وفاة جديدتين بفيروس كورونا بكل من الحامة وقابس الغربية وفق ما ذكره اليوم لمراسل (وات) منسّق خلية اليقظة الصحية بالادارة الجهوية للصحة بقابس حسين جبران، مضيفا ان عدد حالات الوفاة قد ارتفع في ولاية قابس بحالتي الوفاة الجديدتين الى 66 حالة.
واوضاف انه قم تم اجراء 97 تحليلا على عينات أخذت من أشخاص مشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا وأن 28 عينة قد جاءت نتيجة تحليلها ايجابية وأثبتت اصابة أصحابها بهذا الفيروس، مشيرا الى ان هذه الاصابات تتوزع الى 08 حالات بالحامة و07 حالات بقابس الجنوبية و04 حالات بقابس المدينة و03 حالات بكل من مارث وقابس الغربية وحالتين (02 ) بغنوش وحالة واحدة (01 ) بمطماطة الجديدة.
وأوضح جبران ان العدد الجملي للاصابات بفيروس كورونا قد بلغ في ولاية قابس 2991 اصابة مشيرا الى أن 2484 من بين المصابين بهذا الفيروس قد تجاوزا مرحلة نقل العدوى وأصبحوا غير حاملين لأعراض سريرية.
ولا تزال حاليا في ولاية قابس 505 حالة نشطة لفيروس كورونا وناقلة للعدوى من بينها 130 حالة بقابس الجنوبية 121 حالة بقابس المدينة وهي منطقة حمراء و89 حالة بالحامة و55 حالة بغنوش، وفق نفس المصدر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma