البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mort

قفصة: تسجيل وفاة جديدة جرّاء الإصابة بفيروس « كورونا » بمعتمدية الرديف

ارتفع، اليوم الخميس بقفصة، عدد الوفيات جرّاء الإصابة بفيروس « كورونا »، إلى 11 وفاة، بعد أن فارقت إمرأة من معتمدية الرديف مصابة بالفيروس، الحياة في قسم « كوفيد -19″ بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان، حسب ما ذكره المدير الجهوي للصحّة، سالم ناصري.
وبوفاة هذه المرأة، التي تبلغ من العمر 77 عاما، تكون جهة قفصة قد سجّلت منذ بدء إنتشار هذا الفيروس في تونس في شهر مارس الماضي 11 وفاة لأشخاص أُصيبوا بعدوى وباء « كورونا »، وأقام أغلبهم بالقسم المخصّص لإيواء وعلاج مرضى هذا الفيروس بالمستشفى الجهوي بقفصة.
وتعدّ وفاة هذا المرأة الوفاة الثانية بسبب « كورونا » في أقلّ من 24 ساعة بعد أن أعلنت نهار أمس الاربعاء عن وفاة مصاب من معتمدية سيدي عيش بعد إصابته بهذا الوباء.
وتتوزّع الوفيّات جرّاء الاصابة بفيروس كورونا بولاية قفصة، على معتمدية قفصة الجنوبية بـ5 وفيّات والقصر والرديف بحالتي وفاة (02) بكلّ منهما، وايضا على سيدي عيش المتلوي بمعدّل وفاة واحدة بكل معتمدية.
وتبلغ حصيلة الحالات الحاملة لفيروس « كورونا » بولاية قفصة حاليا، 257 حالة، منها 12 مصابا يقيمون في قسم كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بمدينة قفصة، بينما يقيم بقيّة المصابين إمّا بمنازلهم أو بمركزي الحجر الصحّي بكلّ من المنستير والمهدية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma