البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

espirence

مدرب الترجي الرياضي: سنسعى الى فرض اسلوبنا وتحقيق نتيجة مرضية قبل موقعة ابيدجان

أكد المدرب البرتغالي للترجي الرياضي ميغيل كاردوز ان مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم امام اسيك ميموزا الايفواري غدا السبت بملعب حمادي العقربي برادس ستكون على غاية من الاهمية مبينا ان فريقه سيكون مطالبا بفرض اسلوب لعبه من اجل تحقيق نتيجة مرضية قبل موقعة الاياب في ابيدجان الاسبوع القادم.

واكد كاردوزو خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب حمادي العقربي برادس ان « مهمة مواجهة اسيك ميموزا ستكون صعبة باعتبار ان كل الاندية التي بلغت الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا تتمتع بامكانيات عالية ».

واضاف « يعتبر اسيك ميموزا من افضل الاندية الافريقية وهو فريق متكامل الخطوط وحقق تطورا كبيرا بداية من الموسم المنقضي لذلك اعتقد ان المباراة ستحسمها بعض الجزئيات ومفتاح النجاح يبقى عدم ارتكاب الاخطاء التي قد تكلفنا غاليا في مثل هذا المستوى العالي للمنافسة ».

وتابع الفني البرتغالي « المباراة ستكون الشوط الاول من هذا الحوار ويتعين علينا باعتبار تواجدنا على ارضية ميداننا وامام جماهيرنا الغفيرة تحقيق نتيجة مرضية يمكن البناء عليها في لقاء الاياب المقرر الاسبوع القادم في ابيدجان. لابد من التفكير في المباراتين معا وطريق التاهل يمر حتما عبر تقديم مردود ايجابي في مواجهة الذهاب التي ستكون مفتوحة وذات جودة فنية عالية ».

وحول الاختيارات الفنية والتغييرات التي قد تعرفها التشكيلة الاساسية للترجي الرياضي في هذه المباراة، قال كاردوزو « نمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين وليس هناك تشكيلة اساسية جاهزة وحتى التغييرات التي نجريها في كل مباراة تتم بطريقة مدروسة. اعتقد ان كل اللاعبين جاهزون وتحدوهم عزيمة قوية لتقديم الاضافة كلما اتيحت لهم الفرصة لاسيما وان كل لاعب يرغب في المشاركة في لقاء بمثل هذه الاهمية امام جماهيرنا الغفيرة ».

وابرز كاردوز ان « التحضيرات اتسمت بالتركيز التام حيث دارت التمارين ليلا باعتبار تزامنها مع شهر شهر رمضان وقد كانت اغلبها مغلقة من اجل توفير افضل ظروف التركيز والاستيعاب للاعبين وهذا امر يتفهمه جيدا جمهور الترجي ».

ومن ناحيته، اكد اللاعب غيث الوهابي ان الحضور الذهني سيكون مفتاح النجاح في لقاء الغد امام اسيك ميموزا مضيفا « كل اللاعبين يحودهم عزم كبير على التالق امام جماهيرنا وسنسعى للتعامل بشكل عقلاني مع الدور ربع النهائي الذي يلعب على مباراتين من خلال المحافظة على التركيز التام لكسب رهان الترشح الى المربع الذهبي في مسابقة تاتي في صدارة اولوياتنا في كل موسم ».

وتجدر الاشارة الى ان المباراة ستنطلق على الساعة العاشرة ليلا بادارة الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma