البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

888888888888888

بطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة: مولودية بوسالم يعدل عن الانسحاب ويؤكد مشاركته

اعلن نادي مولودية بوسالم للكرة الطائرة عدوله عن الانسحاب من المشاركة في بطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة وذلك بعد تدخل من رئاسة الجمهورية التونسية وفق بيان صادر عن الفريق اليوم الجمعة.

وقال النادي على صفحته الرسمية « نحن فخورون بتمثيل تونس في هذه البطولة القارية بجمهورية مصر، وكلنا ثقة في قدرات لاعبينا على تقديم أفضل ما لديهم والمنافسة بروح عالية ».

واضاف « إن مشاركتنا هي دليل على النمو والتطور الذي يشهده النادي لتطوير الرياضة ولبناء نخبة وطنية قادرة على اعلاء الراية الوطنية في التظاهرات الدولية ».

كما اعرب النادي عن امله في الحصول على الدعم من المؤسسات ورجال الأعمال للعمل على توفير كل الظروف الملائمة للاشعاع والتألق ولتمثيل تونس كافضل ما يكون في هذه التظاهرة الافريقية.

وكانت الهيئة المديرة اعلنت سابقا عدم مشاركة الفريق في هذه البطولة الافريقية بسبب ما لمسته من تجاهل في الدعم المادي والمساندة فضلا عن الاصابات التي لحقت بعض ركائز الفريق وعدم الجاهزية البدنية للبعض الآخر.

يذكر ان فريق الكرة الطائرة لمولودية بوسالم كان قد توج يوم 21 ماي الماضي بلقب بطولة افريقيا للاندية اثر فوزه في الدور النهائي بقاعة قليبية على نادي الزمالك المصري بثلاثة اشواط لشوطين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma