البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النجم الرياضي الساحلي

الرابطة المحترفة الاولى (المجموعة الاولى) – النادي الافريقي يطيح بالاولمبي الباجي والنجم الساحلي يغتنم الفرصة لافتكاك الصدارة

انفرد النجم الساحلي بطليعة ترتيب المجموعة الاولى اثر فوزه العريض على مستقبل سليمان 3-صفر مستغلا تعثر المتصدر السابق الاولمبي الباجي امام النادي الافريقي 1-3 اليوم الاحد في الدفعة الثانية من منافسات الجولة السابعة ضمن المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي شهدت في المجموعة الثانية تعادل مستقبل المرسى مع نجم المتلوي 1-1.
وشهدت المقابلات تعاطفا وتضامنا كبيرين مع الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة جراء العدوان السافر الذي يتعرضون له من قوات الاحتلال الصهيوني حيث قامت الجماهير الفرق بتنظيم « دخلات » على المدارج رفعت خلالها العلم الفلسطيني تعبيرا منها عن دعمها الكامل ومساندتها المطلقة لنضالات ابناء الشعب الفلسطيني في سبيل تحرير اراضيه المغتصبة ولافتات تندد بالحرب على ابناء غزة من المدنيين العزل وتدعوهم للثبات والصمود في وجه العدو الصهيوني. كما وقف اللاعبون قبل انطلاق المباريات دقيقة صمت ترحما على ارواح شهداء غزة الى جانب دخولهم ارض الملعب مرتدين الكوفية الفلسطينية وقمصانا تحمل العلم الفلسطيني.
وبالعودة الى مباريات اليوم الاحد، خرج النجم الساحلي مستفيدا بارزا في المجموعة الاولى بعدما حقق فوزه الرابع في سباق البطولة والثاني على التوالي معمقا في نفس الوقت جراح مستقبل سليمان بعدما الحق به على الملعب الاولمبي بسوسة خسارته السادسة على التوالي. وجاءت ثلاثية فريق جوهرة الساحل عن طريق حمزة الجلاصي (28) واسامة عبيد (64) والهادي جرتيلة (87) ليصعد الى المركز الاول برصيد 13 نقطة مستفيدا من سقوط المتصدر السابق الاولمبي الباجي امام مضيفه النادي الافريقي على ملعب حمادي العقربي برادس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma