البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النجم الرياضي الساحلي

النجم الساحلي- يد: إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب ثابت محفوظ

اعلن سهيل القلاعي رئيس فرع النجم الساحلي لكرة اليد اليوم الخميس عن انهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع مدرب الفريق الاول ثابت محفوظ.
واضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تم اتخاذ هذا القرار بناء على طلب من المدرب ثابت محفوظ الذي عبر عن رغبته في مغادرة الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الاخيرة بعد الخسارة امام الترجي الرياضي يوم السبت الماضي والنادي الافريقي امس الاربعاء لحساب الجولتين السابعة والثامنة من منافسات المرحلة الاولى من بطولة النخبة لكرة اليد وهو ما اثر على حد تقديره على الجو العام في الفريق.
واشار الى ان المدرب المساعد الحبيب ابراهم سيتولى مؤقتا الاشراف على تدريبات الفريق في انتظار الحسم في مسالة الممرن الجديد قائلا في هذا السياق « يجب ان يكون اختيار المدرب البديل مدروسا رغم ان سوق المدربين في تونس تبدو محدودة. في جميع الاحوال، نحن امام حتمية التعاقد مع اطار فني يرتقي الى قيمة النجم الساحلي والاهداف المرسومة ».
وتابع « نحن بصدد خوض المرحلة الاولى من سباق البطولة، صحيح ان النتائج لم تكن في مستوى الانتظارات خلال المقابلات الاخيرة لكن ثقتنا كبيرة في الرصيد البشري المتوفر الذي بالامكان تعزيزه بعناصر اخرى قادرة على تقديم الاضافة في فترة الميركاتو الشتوي القادم ونظام البطولة يوفر للاندية فرصة التدارك قبل اقتحام مرحلة المراهنة على اللقب ».
ويحتل النجم الساحلي بعد مرور 8 جولات من سباق البطولة المركز الثالث برصيد 19 نقطة على بعد 5 نقاط من الترجي الرياضي المتصدر ونقطتين من النادي الافريقي صاحب المركز الثاني.
ر-امين

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma