البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المستقبل_الرياضي_بسليمان

مستقبل سليمان – اللاعبون يرفضون التدرب ليلا تحت قيادة المدرب الجديد الأسعد معمر والهيئة المديرة تلوح بالانسحاب

افادت الهيئة المديرة لمستقبل سليمان ان جل لاعبي الفريق رفضوا قرار المدرب الجديد للفريق الأسعد معمر باجراء حصة تدريبية ليلية وتعمدوا التغيب وعدم الحضور.
وقالت في بلاغ صادر مساء الثلاثاء ان المدرب الاسعد معمر اختار أن تكون المصافحة الأولى مع اللاعبين في حصة تدريبية ليلية لاستغلالها في تقوية الجانب البدني مشيرة الى ان اللاعبين تعنتوا وأصروا على عدم الحضور كردة فعل على تمسك المدرب بالتوقيت الليلي حيث تعمد اغلبهم التغيب والاصرار على موقفهم رغم محاولة إقناعهم.
ودعت في هذا السياق جميع الأطراف الى « مزيد الالتفاف والاحاطة بالفريق في هذه الفترة الصعبة لتامين إتمام بقية مقابلات مرحلة تفادي النزول في ظروف طيبة وحتى لا تكون مجبرة على الانسحاب ».
وتعاقد مستقبل سليمان مؤخرا مع المدرب الأسعد معمر خلفا لفريد بن بلقاسم الذي خير عدم مواصلة المشوار التدريبي بتعلة الأجواء المحيطة بفريق الاكابر وفق تعبير الهيئة المديرة.
كما اشارت الهيئة المديرة في بلاغها الى انها قامت منذ تسلمها مهام تسيير الجمعية يوم 20 مارس الماضي ورغم الظروف الصعبة وندرة الموارد المالية على حد قولها بخلاص مستحقات اللاعبين والاطار الفني والإداري لمدة شهر وتسديد منحة التعادل خارج الميدان وتنظيم وخلاص التربص التحضيري للفريق الاول بمدينة الحمامات خلال فترة توقف البطولة الى جانب توفير أجور اللاعبين والاطار الفني والإداري لشهر اخر والايفاء بتعهداتها تجاه المزودين والمتعاملين معها وخلاص خطايا متخلدة لدى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة.
يذكر ان مستقبل سليمان يخوض منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي تضم 6 اندية وهو يحتل بعد مرور اربع جولات المركز السادس والاخير برصيد 3 نقاط. وينزل صاحب المركزين الاخيرين الى الرابطة المحترفة الثانية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma