البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

قوافل قفصة

بطولة الرابطة المحترفة الثانية (المجموعة2-الجولة13): قوافل قفصة يعزز موقعه في الصدارة

تمكن قوافل قفصة من تعزيز موقعه في صدارة المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم اثر فوزه مساء اليوم السبت على ضيفه الملعب الصفاقسي بثلاثية نظيفة اثبت من خلالها طموحه للعب الادوار الاولى و العودة الى مصاف اندية النخبة.
وواصل الترجي الجرجيسي من جهته سلسلة نتائجه الايجابية بفوزه على سبورتينغ بن عروس بثنائية نظيفة ارتقى على اثرها فريق عاصمة الزياتين الى المركز الثالث للمجموعة مقلصا الفارق بينه و بين نادي حمام الانف صاحب الوصافة الى 4 نقاط بعد اكتفاء نادي الضاحية الجنوبية بالتعادل مع شبيبة العمران 2-2 بمناسبة ذات الجولة.
ونجح قوافل قفصة في تاكيد حسن استعداداته هذا الموسم بمناسبة استضافته للملعب الصفاقسي حيث فرض صاحب الارض و الجمهور سيطرة ميدانية كاملة على مجريات اللعب كللها بثلاثية جاءت من هيثم بن مبارك (15) والصادق بن سالم الذي حقق ثنائية في دق (35) و (45) ليرفع القوافل رصيده الى 32 نقطة في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد الملعب الصفاقسي في المرتبة العاشرة ب12 نقطة.
ورفع قوافل قفصة الفارق الذي يفصله عن نادي حمام الانف(29 نقطة) الى 3 نقاط بعد عثرة هذا الاخير في العمران بالتعادل 2-2 مع شبيبة المكان في مباراة عرفت نزعة هجومية صرفة كانت حصيلتها 4 اهداف كاملة في ظل تسابق و تلاحق حيث جاء هدفا شبيبة العمران بفضل محمد امين برجي (15) و مصطفى السويسي (47) بينما تحققت ثنائية « الهمهاما » بفضل بلال التواتي (44) من ضربة جزاء و(88) ورفعت شبيبة العمران رصيدها الى 17 نقطة في المركز الخامس.
واطلق الرجي الجرجيسي بمناسبة جولة اليوم السبت صفارة انذار جدية لكل الاندية المتنافسة على المراكز الاولى حيث نجح ابناء المدرب قيس الزواغي في تحقيق الفوز على حساب سبورتينغ بن عروس بثنائية نظيفة من اقدام يسري الضفلاوي(47) و يونس راشد (51) حيث ارتقى الترجي الجرجيسي الى المركز الثالث للمجموعة ب25 نقطة في ظل نسق تصاعدي و ايجابي في النتائج المحققة بينما حافظ فريق بن عروس على حصاده ب12 نقطة في المركز التاسع.
وانتهت قمة الجنوب الشرقي بين الملعب القابسي و جمعية جربة بالتعادل الابيض وهي نتيجة لم ترض الطرفين حيث واصل فريق حومة السوق تذيل سلم ترتيب المجموعة ب10 نقاط و بقيت وضعية الملعب القابسي على حالها في وسط الترتيب(المركز السادس) ب16 نقطة .
ولم توفق القلعة الرياضية التي كانت تطمح الى تحقيق الفوز و الاقتراب اكثر الى المراكز الاولى بعد ان اكتفت بالتعادل على ارضية ميدانها امام مكارم المهدية بنتيجة بيضاء حيث اضاف ابناء القلعة نقطة وحيدة الى رصيدهم الذي ارتفع الى 19 نقطة في المركز الرابع بينما امست مكارم المهدية في المرتبة الثامنة ب14 نقطة.
وغاب الفائز و المغلوب في مباراة هلال مساكن و سبورتينغ المكنين ولكن الاهداف حضرت بقوة, حيث اذكت اهمية المباراة لاسيما الابتعاد عن مراتب الخطر ,عنصر التشويق الذي تجسم في التسابق و التلاحق لينتهي الحوار في نهاية المطاف على نتيجة التعادل 2-2 حيث اخذ هلال مساكن الاسبقية بفضل حسام مخينيني (5) و(31) لكن اصرار ابناء المكنين كان قويا للعودة في المباراة عن طريق مروان التونسي (34) ووليد الجربي (71).
ويحتل هلال مساكن بعد تعادل اليوم المركز السابع ب15 نقطة بينما لايزال سبورتينغ المكنين في وضعية حرجة باحتلاله المرتبة قبل الاخيرة للمجموعة ب11 نقطة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma