البث الحي

الاخبار : متفرقات

pierre precieuse

5 أحجار كريمة تقوى مناعتك انت وأسرتك..

تتكون المناعة القوية في جسم الإنسان نتيجة عوامل عديدة، منها تناول طعام صحى وممارسة التمارين الرياضية، والحصول على قسط كافى من النوم، مما يزيد من قوة المناعة التي تحمى الجسم من الإصابة بالأمراض المعدية، وقد يعتقد أن بعض الأحجار الكريمة تستطيع أن تقوى الجهاز المناعى، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع « timesofindia » .

أحجار كريمة تقوى المناعة

حجر الدم:

حجر الدم هو من الأحجار الكريمة، ويعمل كمحفز لجهاز المناعة، ويستخدم لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا والالتهابات، كما أنه مفيد لإعادة تنشيط الجسم بعد المرض أو الإصابة أو الإرهاق البدني، و يساعد في تنقية الدم وتقوية المناعة، وأنسب طريقة لحمله هو ارتداؤه كقلادة.

 

الجمشت:

يعتبر الجمشت حجر وقائي ويساعد على الشفاء، كما يحجب طاقات البيئة السلبية ومطهر قوى، كما يعمل على تقوية جهاز المناعة، كما أنه يعمل على تطهير الأعضاء، والجمشت مطهر ممتاز للدم ويخفف الآلام الجسدية والعاطفية والنفسية أو الإجهاد، ويمكن أيضًا الاحتفاظ به على الطاولة الجانبية للسرير.

 

سميثسونايت:

حجر سميثسونايت من الأحجار الكريمة التى تعمل على تعزيز مناعة الجسم، ويمكن أيضًا وضعه في زوايا السرير.

 

الأميترين:

يساعد على تقوية جهاز المناعة و الجهاز العصبي اللإرادي، كما أنه يشفي الإرهاق الجسدي والعقلي والعاطفي، ويخفف من الحساسية واضطرابات الجهاز الهضمي، و يجمع بين صفات الجمشت وحجر السترين ويساعد في إذابة الموجات السلبية والسموم الجسدية والتعب، ويمكن أيضًا وضعه داخل غطاء الوسادة.

 

الكالسيت الأصفر:

يعزز الطاقة البدنية الكلية ويزيد من القوة والحيوية، ويعتبر منظف قوي للطاقة، وينقي ويزيل السموم من البيئة المتواجد فيها، ويزيد من الطاقة الإيجابية، ويمكن الاحتفاظ به في غرفة المعيشة الخاصة .

 

اليوم السابع

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma