البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_tozeur كورونا توزر

توزر: تسجيل حالتي وفاة و48 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » المستجد

سجّلت ولاية توزر، مساء أمس الجمعة، حالتي وفاة جديدتين جراء الإصابة بفيروس « كورونا »، ما رفع اجمالي الوفيات بسبب الجائحة الى 121 وفاة، وفق رئيس مصلحة الاعلام والبرامج بالإدارة الجهوية للصحة، فؤاد براني.
وتم، وفق ما أفاد به ذات المصدر لـ(وات)، رصد 48 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » المستجد من جملة 134 تحليلا مخبريا، ليرتفع اجمالي الإصابات منذ بداية ظهور الوباء، الى 8147 إصابة، منها 7549 حالة تعافي، مقابل 478 حالة لا تزال نشطة.
وشدد ممثل الإدارة الجهوية للصحة، في هذا السياق، على ضرورة أن يلتزم المصابون بالحجر الصحي الذاتي للتقليل من حالات العدوى في محيطهم.
يذكر أنه يتم التعهد بـ41 مصابا في المستشفيات، موزعين الى 5 في قسم الإنعاش الطبي، و17 بين قسمي « كوفيد 19″ وقسم المجاري البولية بالمستشفى الجهوي بتوزر، و14 حالة تقيم في قسم « كوفيد 19″ بالمستشفى المحلي بدقاش، و5 في القسم ذاته بمستشفى نفطة.
في مقابل ذلك، لا تزال حملات التلقيح تعرف اقبالا محتشما، وفق ما لاحظه فؤاد براني، حيث لم يتجاوز معدل عمليات التطعيم اليومية 100 شخص، علما وانه تم حتى الآن تطعيم مجموع 2116 شخصا، منهم 1035 تلقوا الجرعة الثانية من التلقيح.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma