البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة

الرابطة المحترفة الاولى (مرحلة تفادي النزول-الجولة9-الدفعة الاولى): النادي البنزرتي يفوز على الاولمبي الباجي و ينفرد بالصدارة

خرج النادي البنزرتي مستفيدا بارزا من منافسات الدفعة الاولى من الجولة التاسعة لمرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بفوزه على شريكه في المرتبة الاولى الاولمبي الباجي بهدف دون رد اليوم السبت على ملعب 15 اكتوبر ببنزرت لينفرد بالصدارة في حين تعمقت جراح مستقبل سليمان متذيل الترتيب بعد تلقيه هزيمة جديدة بهدف نظيف على ارضية ميدانه امام اتحاد بن قردان.

وحسم ابناء المدرب ماهر الكنزاري قمة الجولة بفضل هدف فائد بن حسين في الدقيقة 45 ليرفعوا رصيدهم الى 21 نقطة في اعلى جدول الترتيب بينما توقفت سلسلة النتائج الايجابية لابناء المدرب عماد بن يونس ليتجمد رصيدهم عند 18 نقطة في المركز الثاني.

ومن جهته، حقق اتحاد بن قردان انتصارا ثمينا خارج قواعده على حساب مستقبل سليمان بهدف حمل توقيع ايوب مشارق في الدقيقة 49. وقفز اتحاد بن قردان بفضل هذا الفوز الثاني على التوالي الى المركز الرابع ب15 نقطة بينما ازدادت وضعية مستقبل سليمان الذي خاض مقابلته الاولى تحت قيادة مدربه الجديد وجدي بوعزي تعقيدا في اسفل الترتيب بعدما تكبد خسارة خامسة على التوالي ليتواصل عداده في التوقف عند النقطة التاسعة في المركز الاخير.

وحسم التعادل السلبي مباراة اتحاد تطاوين وضيفه نجم المتلوي. والتحق اتحاد تطاوين بالاولمبي الباجي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بينما حافظ نجم المتلوي على مرتبته الرابعة بمجموع 15 نقطة بالتساوي مع اتحاد بن قردان بعيدا نسبيا عن حسابات تفادي النزول.

وتستكمل الجولة التاسعة من منافسات مرحلة تفادي النزول غدا الاحد بلقاء ملعب قفصة بين القوافل (السادس ب10 نقاط) ومستقبل المرسى (السابع ب9 نقاط) انطلاقا من الساعة الثالثة ظهرا (س 15).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma