البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nabeul   نابل

نابل: اعتصام مفتوح بمكتب مديرة المعهد الثانوي بقربة احتجاجا على تعرض كاتب عام للنقابة الاساسية للتعليم الثانوي بقربة للعنف اللفظي

يواصل أعضاء النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بقربة، اليوم الاربعاء، الاعتصام بمكتب مديرة المعهد الثانوي بقربة لليوم الثالث على التوالي، وذلك على احتجاجا على تعرض الكاتب العام للنقابة الاساسية للهرسلة وللعنف اللفظي من قبل مديرة المعهد المذكور على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».
وأكد عضو النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بقربة، محمد علي الخمير، في تصريح لمراسلة (وات)، الرفض القاطع للعنف اللفظي والتوصيف العنصري الصادر عن مرب مسؤول على مؤسسة تربوية، مستنكرا تدوينة مديرة المعهد الثانوي بقربة على الصفحة الرسمية لمديري ونظّار التربية بنابل والتي نعتت فيها كاتب عام النقابة الاساسية بأوصاف بذيئة.
واعتبر هذا السلوك إهانة وتحقيرا لكافة الاسرة التربوية و النقابيين و هياكل الاتحاد العام التونسي للشغل، مشيرا الى ان هذا التوصيف يعد تحريضا للمسؤولين على المؤسسات التربوية ضد الهياكل النقابية.
هذا وقد وأعلنت النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بقربة، على إثر اجتماعها المنعقد بتاريخ 10 ديسمبر الجاري بمقر المكتب المحلي للاتحاد العام التونسي للشغل، الدخول في اعتصام مفتوح بداية من يوم الاثنين الفارط بمكتب مديرة المعهد والمطالبة برحيلها نظرا لتأزم الوضع داخل المعهد.
و حملت النقابة في بيانها، مديرة المعهد و سلطة الاشراف مسؤولية ما سينجر عن هذا السلوك من تداعيات سلبية، مؤكدة تمسك النقابة بمواصلة النضال واتخاذ كافة اشكال التصعيد الى حين رد الاعتبار لكافة هياكل الاتحاد والاسرة التربوية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma