البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وقفة إحتجاجية

جندوبة: وقفة احتجاجية للتنديد بعدم جديّة الحكومة في التعامل مع الأوضاع المترديّة بالجهة

نفّذ عدد من نشطاء المجتمع المدني ومن الناشطين في أحزاب سياسية بجندوبة، اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية عبّروا خلالها عن سخطهم الشديد من تردي الأوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية بالجهة، وفي تصريحات متطابقة لـ »وات »، عاب عدد منهم على رئيس الحكومة الذي زار مساء أمس الجمعة المستشفى الجهوي دون ان يتحدث مع احد ودون ان يتعهد بتنفيذ أي قرار من القرارات المعلقة.
وفي هذا الصدد، قال رئيس جمعية التنمية والإصلاح، حسن العبيدي، في تصريح لـ »وات »، « إن الحكومة لا تتمتع بأية إرادة جادة لمعالجة الأوضاع الصحية بالجهة لذلك يموت الاطفال، والشباب، والأطباء، وتطوى المراحل والمحطات دون توقف جدي لتحديد بالمسؤوليات وانهاء حالة النزيف الذي أصاب المؤسسات الصحية بولاية جندوبة وفي مقدمتها المستشفى الجهوي الذي توفي في احدى مصاعده المعطلة طبيب شاب في مقتبل العمر ».
من جانبه، أوضح عضو اتحاد المعطلين، حسيب العبيدي، أن ولاية جندوبة خرجت اليوم لتعبر عن غضبها من سلسلة الجرائم المرتكبة في حقّها، معتبرا أنها باتت في نظره مستهدفة في مختلف قطاعاتها، ولا ادل على ذلك من التعطل شبه التام لمشاريع مبرمجة واعتماداتها مرصودة، وفق تصوّره.
وكان رئيس الحكومة قد عاين مساء أمس وضعية المستشفى دون الإدلاء باي تصريح او موقف تجاه الوضع بالجهة، وسط حالة احتقان في صفوف المواطنين الذين حضروا أمام المستشفى.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma