البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf foot

كأس أمم إفريقيا 2021 : منتخب الجزائر يتأهل إلى العرس القاري

تأهل المنتخب الجزائري الى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 لكرة القدم بالكاميرون رغم تعادله أمام مضيفه منتخب زيمبابوي
(2-2) اليوم الاثنين بالعاصمة هاراري لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى العرس القاري المؤجل إلى 2022 بسبب جائحة كورونا.
وبضمان المشاركة ال19 للفريق في نهائيات كأس أمم إفريقيا حقق الناخب الوطني جمال بلماضي قبل جولتين عن نهاية حملة التصفيات أول أهدافه ضمن
خارطة الطريق للدفاع عن التاج القاري المتحصل عليه في 2019 بمصر وبالتالي مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ببلوغ « الخضر » المباراة ال22 دون هزيمة
والاقتراب بخطى ثابتة لبلوغ الرقم القياسي الذي يحوزه المنتخب الإيفوراي بواقع 26 لقاء دون خسارة.
ودخلت العناصر الجزائرية بقوة وسجلت أول تهديد عن طريق ضربة رأسية للمهاجم آندي ديلور (د 28) أخرجها حارس فريق « المحاربين » لكن بعدها بدقائق نجح ديلور في افتتاح التسجيل برأسية محكمة (د 34) .
واضاف منتخب الخضر الهدف الثاني عن طريق القائد رياض محرز (د 38) ليوقع بالمناسبة هدفه ال 18 مع « محاربي الصحراء » .
وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أصحاب الضيافة من تقليص النتيجة عبر القائد موزونا (د 43) بواسطة ضربة حرة مباشرة لم يستطع حارس المرمى رايس
مبولحي التقاطها.
وعدل النتيجة لمنتخب زمبابوي البديل دوبي (د 82) بعد دقيقة واحدة من دخوله أرضية الميدان مستغلا هفوة من الحارس مبولحي الذي لم يسيطر على الكرة جيدا .
ويتبارى مساء اليوم لحساب المجموعة الثامنة بالعاصمة غابورون منتخب بوتسوانا (نقطة واحدة) الذي يدربه الجزائري عادل عمروش ومنتخب زامبيا (3 نقاط).
ويختتم الجزائر حملة التصفيات الإفريقية بالتنقل لمواجهة منتخب زامبيا ثم استضافة بوتسوانا في الفترة بين 22 و 30 مارس 2021.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma