البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_mednine كورونا مدنين

تعليق كل الانشطة الرياضية بمدنين بعد تسجيل اصابتين بفيروس كورونا

تقرر تعليق كل الانشطة الرياضية وحصص التمارين لكل الاصناف بالملعب البلدي والمركب الرياضي بميدون وقطع تربص فريق الامل الرياضي بميدون بعد تسجيل اصابتين متاكدتين بفيروس كورونا لدى لاعبين من الفريق وظهور اعراض في صفوف اللاعبين والاطار الفني والهيئة المديرة وفق رئيس الجمعية شرف الدين التريكي.
وجاء هذا القرار بالتنسيق والتشاور مع السلط الجهوية ممثلة في والي مدنين والسلط المحلية وبلدية المكان للتوقي من فيروس كورونا وقطع حلقات العدوى للحد من انتشاره.
وفي انتظار اخضاع بقية مخالطي اللاعبين الاثنين المصابين الى التحاليل، للتقصي حول فيروس كورونا في اقرب الاجال امام ظهور اعراض على الكثيرين منهم، فقد التزم اللاعبون بالحجر الذاتي بعضهم في منازلهم والبعض الاخر في مكان التربص باحد نزل جزيرة جربة الذي سيتم تعقيمه بعد التثبت مخبريا من الحالات المشتبه اصابتها بفيروس كورونا وفق ذات المصدر.
ودعا التريكي الجهات الصحية الى الاسراع في اخضاعهم للتحاليل وخاصة لمن ظهرت عليه العلامات لنقل الحالات الموجبة الى مركز الحجر الصحي الاجباري للمصابين بجربة والزام البقية من غير المصابين بالحجر الصحي الذاتي مشيرا الى انه يواصل الاتصال بالجهات الصحية والسلط الجهوية لاخذ العينات لاعتبار ان البروتوكول الصحي الجديد ينص على اخضاع فقط من ظهرت عليه اعراض الاصابة بفيروس كورونا الى التحليل والقيام بمساع ايضا لتعقيم النزل مكان التربص.
وكانت الهيئة المديرة للأمل الرياضي بجربة ابرزت في بيان نشرته على صفحته الرسمية على الفايسبوك للتوضيح للرأي العام والأسرة الرياضية بميدون انها سارعت منذ التأكد من وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا في صفوف بعض الاعبين، بايلاء الموضوع الأهمية اللازمة بالتنسيق مع السلط المحلية والجهوية والإدارة الجهوية للصحة وجامعة كرة القدم، وطالبت بإجراء التحاليل لكل الفريق والإطار الفني وبعض أعضاء الهيئة المديرة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma