البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand_ball

كرة اليد-كاس افريقيا للامم : تونس – الجزائر (التصريحات)

في ما يلي التصريحات الخاصة بمباراة المنتخب التونسي ونظيره الجزائري (26-22) التي اقيمت يوم الاربعاء بقاعة رادس لحساب المجموعة الثانية ضمن الدور الرئيسي لكاس افريقيا للامم لكرة اليد :
طوني جيرونا مدرب المنتخب التونسي « لقد بدأت الامور الجدية في البطولة بمواجهة المنتخب الجزائري الذي يعتبر منافسا جديا على اللقب. اكتسى الشوط الاول بعض الصعوبة رغم الفرص التي اتيحت لنا من اجل تعميق الفارق. بعض العناصر لم تكن في يومها ومن حسن الحظ ان عددا من اللاعبين الاخرين قدموا الاضافة ما ساعدنا على التحكم في مجريات الشوط الثاني. المواجهة القادمة امام منتخب انغولا ستكون قوية جدا على المستوى البدني. لقد وقفنا اليوم على مدى الاندفاع البدني الذي يلعب به منتخب انغولا وذلك خلال مباراته امام نظيره المصري. بمساندة جماهيرنا لن ندخر اي جهد لتحقيق هدفنا المنشود المتمثل في الدفاع عن لقبنا القاري ».
اسامة البوغانمي لاعب المنتخب التونسي « مبارياتنا امام منتخبات الجزائر ومصر وحتى المغرب كانت دائما صعبة. انها دربيات قوية ورغم نجاحنا اليوم في تعميق الفارق فاننا لم نفقد التركيز. اعتقد اننا صنعنا الفارق بفضل لعبنا الجماعي وانسجام الفريق وهي من ابرز نقاط قوتنا ».
مروان شويرف لاعب المنتخب التونسي « بداية المباراة كانت صعبة ورغم الاندفاع الذي لعب به المنتخب الجزائري لم يساورنا الشك ونجحنا بسرعة في استعادة زمام المبادرة. اود ان اتوجه بالشكر للجمهور الذي تحول اليوم الى القاعة باعداد كبيرة لمؤازرتنا. نحن بحاجة لمثل هذه المساندة خصوصا مع دخول البطولة منعرجها الحاسم ».
اسامة الجزيري لاعب المنتخب التونسي « مباريات الدربي دائما ما تكون صعبة ويصعب التكهن بنتيجتها النهائية. واجهنا مشاكل في بداية المقابلة في الهجوم ومن حسن حظنا ان دفاعنا كان صلبا. المهم يبقى تحقيق الانتصار مع السعي لاصلاح بعض الاخطاء وهو ما سنحاول القيام به قبل مباراة الدور نصف النهائي امام انغولا لضمان اوفر حظوظ النجاح ».
الان بورت مدرب المنتخب الجزائري « لا يجب علينا ان نخجل من هذه الهزيمة. نلعب خارج قواعدنا وعناصر المنتخب التونسي خاضت المباراة بروح انتصارية عالية وبحماس كبير وقد نجحنا في بعض الفترات في ادخال الشك في صفوفها لكن للاسف عودتنا من حجرات الملابس لم تكن موفقة. حتما نملك المؤهلات التي تخول لنا مقارعة منافس قوي في قيمة المنتخب التونسي لكن لا تزال تنقصنا بعض الجزئيات لكسب مثل هذه المباريات ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma