البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وقفة-احتجاجية

سليانة: عمال المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية ينفذون وقفة احتجاجية

نفذ عمال المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسليانة صباح اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية للمطالبة خاصة بالحصول على منحة التنقل التي لم يتم صرفها منذ 8 أشهر وبالترفيع فيها.
ودعا كاتب عام النقابة الاساسية لاعوان المندوبية شكري الدريدي، وزارة الفلاحة والصيد البحري الى ضرورة توفير الزي الرسمي الذي لم يتم تقديمه للمعنيين منذ سنتين، فضلا عن تمتيعهم بترقيات استثنائية، كما هو الشان بالنسبة للوزارات.
من جهته، قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بسليانة عبد الستار المناعي ان عملة المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية يبذلون مجهودات كبيرة خاصة خلال الازمات (على غرار الحرائق وموجات البرد) لذلك من الواجب تمكينهم من حقوقهم لتشجيعهم على مواصلة القيام بمهامهم على اكمل وجه خاصة مع قلة الامكانيات.
وأفاد المناعي (وات) أنه سيتم الدخول في اضراب عام في حال عدم الاستجابة لهذه المطالب، لافتا الى ان قطاع الفلاحة بسليانة مهمش رغم أنها منطقة فلاحية بالاساس.
يذكر أن الوقفة الاحتجاجية حضرها عدد من العملة بما في ذلك سواق وأعوان الغابات وممثلين عن النقابة الاساسية لعملة مندوبية الفلاحة والكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل.
يشار الى انه لم يتسن ل(وات) الاتصال بالمندوب الجهوي للحصول على مزيد من المعطيات بشان مطالب المحتجيين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma