البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس الاتحاد الافريقي – ذهاب نصف النهائي – النجم الساحلي يخسر جولة الذهاب امام الزمالك والتدارك ممكن في الاياب

فاز الزمالك المصري مساء امس بملعب برج العرب على النجم الساحلي بنتيجة هدف لصفر في ذهاب نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
وسجل محمد كهرباء الهدف الوحيد في د37
ورغم الهزيمة فان النجم الساحلي جادل مضيفه الزمالك بقوة واقتدار لكنه وجد صعوبات في التهديف .
واعتمد تمركزا د فاعيا مكثفا مع بداية اللقاء مخيرا التعويل على ثلاثي في الخط الخلفي .
وانتظر النجم لاعبي الزمالك في مناطقه لعكس الهجوم وكان مبادرا حيث سدد كريم العواضي كرة قوية مرت عالية د9 . وتحكم النجم في منطقته الخلفية وساير نسق اللعب مسفيدا من خبرة عناصره لكنه لم يوفق في التهديف.
وسدد لاعب الزمالك محمد كهرباء كرة قوية د20 مرت عالية فيما حاول النجم من كرات ثابتة التهديف لكن محاولات صدام بن عزيزة بوغطاس لم تكن ناجعة.
وفي سيناريو مفاجئ افتك لاعب الزمالك عمر السعيد باصرار كبير الكرة من ياسين الشيخاوي المتمركز في موقع دفاعي ومررها الى محمد كهرباء الذي سدد بيسراه في شباك مكرم البديري د37 مسجلا الهدف الوحيد.
وجدد النجم محاولاته من كرات ثابتة لكن بوغطاس صوب جانبا د49 ورد لاعب الزمالك عمر السعيد د52 بكرة مرت بجانب المرمى . وتلقى ايهاب المساكني د 53 كرة من زميله حازم الحاج حسن لكنه لم يوفق في مغالطة حارس الزمالك.
وتوغل وجدي كشريدة في 61 ومرر كرة جانبية تلقاها الحاج حسن براسه ثم صوبها تجاهه الحارس الذي ابعدها الى ركنية د61
وفوت مدافع الزمالك حمدي النقاز في فرصة مغالطة حارس فريقه السابق عندما تلقى كرة اعادها الحارس البديري براسه لكن النقاز اخطا المرمى د69 وسددها بعيدا عن المرمى . وتحول الحوار الى سجال تكتيكي من الجانبين حيث سعى الزمالك الى الحفاظ على النتيجة والبحث عن مرتدات لكن النجم الذي بحث عن التعديل بدا هجومه بلا مخالب وبدا ان غياب الجزائري كريم العريبي ترك فراغا على مستوى الخط الامامي . وخسر النجم اليوم في برج العرب جولة الدهاب من حوار نصف النهائي بهدف لصفر . وسيتجدد الموعد في اياب نصف النهائي بعد اسبوعين وسيكون النجم في حاجة للتهديف في مناسبتين على الاقل لضمان ترشحه الى نهائي المسابقة .
تشكيلة الفريقين
الزمالك المصري
محمود الجنش / حمدي النقاز/ محمود علا الدين / محمود حمدي/ عبد الله جمعة/ ابرهيم حسن (عوضه احمد السيد / حامد / يوسف اوباما ( عوضه حميد احداد ) / السيد / محمد كهرباء عوضه محمد ابراهيم)
النجم الساحلي
مكرم البديري / وجدي كشريدة/ عمر كوناطي / زياد بوغطاس/ صدام بن عزيزة/ حناش/ كريم العواضي / ايمن بن عمر ( عوضه امين بن عمر )/ ياسين الشيخاوي / حازم الحاج سحسن ( عوضه داروين غنزاليز)

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma