البث الحي

الاخبار : متفرقات

62-155251-screen-galaxy-fold-phone-crashes-24-hours-3

صدمة جديدة لسامسونج.. تحطم شاشة « جالاكسي فولد » بعد 24 ساعة تشغيل

تعرضت شاشات بعض هواتف سامسونج samsung القابلة للطي جالاكسي Fold إلى الكسر بعد استخدامها ليوم واحد فقط، حيث قام عدد من الأشخاص بنشر صور على وسائل التواصل الاجتماعي حول الشاشة المحطمة.

عادة ما تقوم سامسونج بتقديم هواتفها الجديدة لبعض المواقع والمشاهير لترويج ومراجعة الهاتف قبل تسليم الجهاز للزبائن، وحدث ما لم تتوقعه سامسونج.

بحسب موقع The verge تعاني الهواتف المتضررة من وجود بعض الانتفاخات في الشاشة بجانب عمل شاشة واحدة من الشاشتين، وذكر بعض المراجعين للهاتف أن هناك طبقة تحمي الشاشتين وبعد انتزاعها توقفت الشاشة عن العمل وظهرت بعض الكسور.

وذكرت صحيفة « تليجراف » البريطانية أن الهاتف في البداية تلقى ردود فعل إيجابية، لكن هذه السلسلة من المشكلات –بعد يومين فقط على تقديم الهواتف التجريبية– تثير تساؤلات حول استعداده للإطلاق في الأسواق.

وكتب مارك جورمان مراسل « بلومبرج » عبر « تويتر » أن شاشة هاتفه « جالاكسي فولد » تعطلت تماما وأصبحت غير صالحة للاستخدام بعد يومين فقط، لافتا إلى أنه أزال الطبقة الواقية التي لم يفترض إزالتها؛ لأنه لم يكن يعلم أنها جزء دائم من الهاتف.

وأشار إلى أن شركة سامسونج أبلغته بعدم انتزاع الطبقة، لكنه قال: « لم تكن هناك عبارة أو علامة تفيد بعدم انتزاع الطبقة ».

كانت الشركة الكورية قد عانت من مشاكل سابقة مع هاتفها « جالكسي نوت 7″ عام 2016، حيث أفاد المستخدمون حينها بوجود مشاكل في البطاريات واشتعالها.

وقالت شركة سامسونج إنها تلقت بلاغات بشأن مشكلات الشاشة لنماذج الهاتف التجريبية، وإنها ستفحص تلك الوحدات لتحديد السبب وراء الأمر. هذا فيما لا يزال من المقرر إطلاق الهاتف بالأسواق في 26 أفريل .

وأوضح متحدث باسم الشركة أن بعضا ممن جربوا الهاتف أفادوا بإزالة الطبقة الموجودة على الشاشة ما سبب ضررا بها، مشيرا إلى أن « إزالة الطبقة الواقية أو إضافة أخرى ربما تسبب ضررا، سنتأكد من وصول هذه المعلومة واضحة للمستخدمين. »

ويضم جالاكسي فولد شاشة خارجية بقياس 4.6 بوصة فقط، وأيضا شاشة 7.3 بوصة عند فتحه، وسيكون متوفرا بألوان أسود وفضي وأخضر وأزرق.

يذكر أن هاتف جالاكسي Fold يأتي بسعر 2000 دولار أمريكي وقد تؤثر هذه المشكلة في مبيعات الهاتف، لكن توضيح سامسونج حول الطبقة قد يحل هذه المعضلة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma