البث الحي

الاخبار : متفرقات

lg g8 thinq

إل جي تعلن عن أول هاتف ذكي في العالم يدعم بصمة أوردة اليد

أعلنت شركة إل جي يوم الأحد في إطار مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 بمدينة برشلونة الإسبانية إلى أول هاتف لها يدعم شبكات الجيل الخامس، “إل جي في50 ثينك 5جي” LG V50 ThinQ 5G مع شاشته الثانوية، عن هاتفين آخرين، هما “إل جي جي8 ثينك” LG G8 ThinQ و “إل جي جي8 إس ثينك” LG G8s ThinQ.

وكما ظهر في بطاقة الدعوة إلى حدث إل جي، فإن هاتف LG G8 ThinQ يمتاز بإمكانية التحكم عن طريق إيماءات اليد، كما يمتاز بأنه أول هاتف ذكي في العالم يدعم المصادقة عن طريق بصمة أوردة اليد، وذلك من خلال الجمع بين كاميرات التصوير ثلاثي الأبعاد ToF Z وحساسات الأشعة تحت الحمراء.

وقالت الشركة الكورية في منشور على مدونتها إن تقنية التعرف على بصمة أوردة اليد “أكثر أمانًا من تقنية التعرف على بصمات الأصابع، وتُحدد بصمة أوردة اليد من خلال التعرف على الشكل والسمك والخصائص الفردية الأخرى للأوردة في راحة اليد. ببساطة إن وضع يد مسجلة مسبقًا أمام الكاميرا الأمامية لجزء من الثانية هو كل ما يتطلبه الأمر لفتح LG G8 ThinQ وجميع محتوياته”.

ولم تكشف إل جي عن السعر المقرر لهاتفي LG G8 ThinQ و LG G8s ThinQ، إلا أنها قالت إنها سوف يُطرحان للبيع خلال الأشهر القادمة.

البوابة العربية للأخبار التقنية

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma