البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس زايد للاندية البطلة : روجي لومار يشدد على جاهزية النجم لتحقيق نتيجة إيجابية في الرباط

شدد الفرنسي روجي لومار مدرب النجم الرياضي الساحلي على « جاهزية  » الفريق لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي اليوم السبت في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية العربية في كرة القدم .
وقال لومار خلال ندوة صحفية عقدها مساء امس الجمعة في الرباط  » مباراة هامة تنتظرنا أمام منافس محترم تأتي بعد 48 ساعة من مباراتنا في البطولة الوطنية مثلنا مثل منافسنا فريق الرجاء المغربي » مضيفا  » تواتر اللقاءات المهمة أمر إيجابي في تقديري » .
وافاد المدرب قائلا  » أعتقد أن المباراة ستكون حماسية جدا من جانب الفريقين ونحن جاهزون للعودة بنتيجة إيجابية الى مدينة سوسة « .
ومن جانبه قال أمين الشرميطي مهاجم النجم  » إنه دربي مغاربي من الطراز الأول . انتظر مباراة كبيرة من الطرفين . نحن جاهزون وعازمون على تحقيق نتيجة طيبة في الرباط قبل حسم التأهل في الملعب الاولمبي بسوسة  » .
وكانت بعثة النجم الساحلي قد حلت مساء اول امس الخميس على متن طائرة خاصة بالعاصمة المغربية الرباط حيث سيواجه فريق جوهرة الساحل اليوم السبت بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس فريق الرجاء البيضاوي .
وتخلف عن رحلة الفريق محمد امين بن عمر بداعي الاصابة الى جانب الثنائي غازي عبد الرزاق وايمن الطرابلسي بعد انتقالهما الى فريقي « احد » السعودي و « الخور » القطري .
واجرت عناصر النجم يوم الخميس حصة تدريبية اولى على الميدان الفرعي لملعب مولاى عبد الله بالرباط قبل ان يتدربوا مساء امس الجمعة على معشب الملعب الرئيسي في نفس توقيت اللقاء .
والنجم الساحلي هو الممثل الاخير لكرة القدم التونسية في هذه المسابقة العربية بعد انسحاب النادي الافريقي والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي.
وقد ازاح في الدور ثمن النهائي الوداد البيضاوي بعد ان تعادل معه ذهابا في الدار البيضاء صفر-صفر وفاز عليه ايابا في اولمبي سوسة بهدف دون رد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma