البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

cab

اكابر النادي البنزرتي يضربون عن التمارين لاكثر من اسبوع و والي بنزرت يتدخل

رغم النتائج الايجابية التي ما فتئ يحققها فريق النادي البنزرتي بقيادة المدرب منتصر الوحيشي في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم الى حد الان الا ان عناصر الفريق اختارت منذ اكثر من اسبوع الاضراب الحضوري عن التمارين مطالبة الهيئة المديرة بتمكينها من مستحقاتها المالية .
وافاد قائد الفريق الحارس خميس الثامري امس خلال زيارة والي الجهة محمد قويدر للفريق بملعب العالية  » المجموعة واعية بالصعوبات المالية التي يمر بها النادي .. وقد عملت بكل جد وجهد على مغالبة تلك الوضعية وضمان عدم تسربها الى الميدان من خلال تكاتف كامل الفريق والحرص على تحقيق افضل النتائج .. لكن مع الاسف لم يتم الى الان تجاوز تلك الازمة حتى ان المجموعة لم تتحصل الا على منحة الانتصار امام شبيبة القيروان وهي في حدود الف دينار بينما لازال الجميع ينتظر الحصول على اجرة اربعة اشهر بالتمام والكمال .. وتخيلوا كيف للاعب محترف ومسؤول عن اسرة ان يبقى دون جراية شهرية  » مطالبا السلط الجهوية وكبار الداعمين من اصحاب المال والمؤسسات الاقتصادية بالتدخل العاجل لفض الاشكال .
واشار الثامري بالقول  » كافة عناصر الفريق حريصون على مواصلة تحقيق افضل النتائج واسعاد الجماهير لانها مسؤوليتهم تجاه النادي الذي يتشرفون بحمل زيه » .
ومن جانبه جدد والي بنزرت محمد قويدر التاكيد لكافة اللاعبين والاطار الفني والطبي والاداري للنادي البنزرتي  » ان السلط الجهوية لم ولن تدخر الجهد المطلوب المادي والادبي وغيره لمد يد العون للنادي وفي كل الاوقات وخاصة خلال الفترات الحرجة .. مطمئنا الجميع خلال ذات الزيارة على ان  » الاشكاليات المالية التي مافتئ يعيشها النادي وخاصة اللاعبين والاطار الفني سيتم بالتاكيد تجاوزها بالعمل الجماعي والتعبئة الجهوية التي تم الانطلاق فيها منذ مدة بالتعاون بين السلط الجهوية واسرة الجمعية الموسعة وهيئتها المديرة  » .
ونوه بالمناسبة في نفس الجلسة التي واكبها كل من نائب الرئيس ايمن الزين ورئيس فرع الاكابر معز القلعي  » بالاداء الجيد والنتائج الايجابية لكامل المجموعة  » .
وحث عناصر الفريق على مواصلة العمل في هذا الاتجاه واسعاد الاحباء الذين يعلقون امالا كبيرة على كامل المجموعة رغم الظروف الصعبة الحالية.
ومن جانبه كشف ايمن الزين لمراسل « وات » ان الهيئة المديرة لها الثقة الكاملة في المجموعة وغيرتها على الوان الجمعية لاستئناف التمارين عشية اليوم استعدادا لمباراة النجم الساحلي بالتوازي مع مساعي الهيئة المديرة والسلط الجهوية والاسرة الموسعة للنادي لتوفير السيولة المالية الواجبة لتامين حقوق الللاعبين في الحصول على جراياتهم ولو على مراحل » .
ويشار الى ان اغلب المؤسسات والهياكل العمومية ما فتئت خلال عديد الجلسات التي تم تنظيمها سواء من قبل السلط الجهوية او ادارة الجمعية شددت على اهمية تقديم ادارة عبد السلام السعيداني التقرير المالي للفترة السابقة من اجل اعتماده لتوفير ما امكن من منح قارة او استثنائية وذلك التزاما بالضوابط القانونية المعلومة بشان التمويل العمومي .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma