البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

ايران-تفقد-القلوب-والعقول

دبلوماسي إيراني ينفي وجود منشآت نووية سرية في طهران

نفى فرهاد ممدوحي مندوب إيران في الجمعية العامة للامم المتحدة ، صحة مزاعم رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بالكشف عن وجود منشآت نووية سرية في طهران .
ووصف ممدوحي ، في تصريح بثته وكالة الأنباء الايرانية / ارنا / اليوم الجمعة، نتنياهو بأنه  » كاذب « ..وقال  » إن علي هذا الكيان الغاصب، بدلا عن انتاج الأنباء المزيفة، تجنب التهديد باستخدام السلاح النووي كما يتوجب علي مجلس الأمن الدولي ادانة الكيان لتهديده باستخدام السلاح النووي ».
ومضى الدبلوماسي الايراني قائلا  » اننا نرصد التحركات الاجرامية لهذا الكيان، ولقد ولى زمن ضربه للدول الجارة عبر التمتع بالحصانة ».
واضاف، » أن للكيان الاسرائيلي ماضيا طويلا في الانتهازية وتضليل الراي العام وفي هذا السياق يعمل عبر فبركة الأنباء علي حرف أنظار الرأي العام عن ممارساته اللاانسانية والتعسفية ضد الشعب الفلسطيني ».
ولفت النظر إلى أن الكيان الإسرائيلي انتهك حتى الآن 300 قرار دولي حول أسلحة الدمار الشامل والتدمير والابادة البشرية، واخلاء المنطقة من أسلحة الدمار الشامل..مضيفا » أن هذا الكيان انتهك أيضا 255 قرارا لمجلس الأمن الدولي واخرها القرار 2334 القاضي بانهاء بناء المستوطنات في الاراضي الفلسطينية المحتلة، كما أن الولايات المتحدة استخدمت/ الفيتو/ 44 مرة حتى الآن للدفاع عن الكيان فيما يتعلق بالقرارات الصادرة ضده ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma