البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

النادي الصفاقسي يواجه النفط العراقي بعزم قوي على الترشح رغم كثرة الغيابات

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي فريق النفط العراقي مساء الأحد القادم على عشب الطيب المهيري بصفاقس في إطار إيّاب الدور 16 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال بعزم على اقتلاع ورقة الترشح رغم كثرة الغيابات في صفوف اللاعبين سواء بسبب الإصابات أو نتيجة عدم التأهل بالنسبة للوافدين الجدد كما صرح بذلك النائب الأول لرئيس الفريق وناطقه الرسمي الدكتور محمد جليّل لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.
ويتغيّب عن هذه المباراة المطالب فيها فريق عاصمة الجنوب بالفوز أو التعادل السلبي (نتيجة الذهاب في أربيل العراقية كانت 1/1) اللاعبون غير المؤهلين الذين لم يقع إدراج أسمائهم على اللائحة الرسمية وهم بالأساس محمد علي منصر وحمزة الجلاصي والحبيب الوسلاتي ومحمد علي الجويني والإيفواري مانوتشو والمنتدبين الجديدين أبيدي (رواندا) وجوراس (الكونغو) .
كما يتغيب عن المقابلة ثلاثة لاعبين بسبب الإصابات وهم على التوالي حسام بن علي وحسام دقدوق والحارس محمد الهادي قعلول الذي عاد أمس الخميس إلى التمارين بشكل منفرد.
وأكد محمد الجليّل أن الإطار الفني للفريق المتكون من المدرب رود كرول ومساعده محمود المصمودي ركز عمله الفني التكتيكي على اللاعبين المؤهلين في الإعداد للمباراة مبينا أن التشكيلة النهائية لم تتضح بعد.
ويجري أبناء كرول على الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة حصة تمرينية على عشب المهيري ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام وينتظر أن تتضح خلالها توجهات الإطار الفني وخياراته.
كما يجري على الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة فريق النفط العراقي حصة تدريبية أي بعد وصوله إلى صفاقس الذي ينتظر أن يكون في حدود الثالثة.
وستنظم الهيئة المديرة لفريق النادي الصفاقسي حفل استقبال على شرف الفريق العراقي الضيف في المساء.
ويعقد مدربا الفريقين غدا السبت ندوتين صحفيتين متتاليتين بمركب النادي الصفاقسي لتسليط الضوء على المقابلة ورهاناتها لكل منهما على أن يكون كل مدرب مرفوقا خلال الندوة الصحفية بلاعب واحد من بين لاعبيه حسب ما تنصّ عليه لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم.
وبخصوص الإجراءات التنظيمية أكد نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي أن الفريق أخذ كل الاحتياطات اللازمة حتى تدور المباراة في أفضل الظروف مذكرا بأن الدخول إلى الملعب يخوّل فقط لحاملي الاشتراكات وأن التذاكر تقتصر على الشركة الراعية للبطولة العربية والتي قدرت بحوالي 700 تذكرة.
وكان النادي الصفاقسي في مسعى لتوفير كل ظروف النجاح للمقابلة أصدر الأسبوع الفارط بلاغا دعا فيه جماهيره إلى « الابتعاد عن رفع شعارات سياسية أو طائفية من شأنها أن تتسبب في تعكير الأجواء وتنجر عنها عقوبات رياضية وأخرى مالية تثقل كاهل النادي ». وذكر الجماهير بالاستقبال الكبير الذي حظي به النادي الصفاقسي من جانب فريق النفط العراقي في مقابلة الذهاب في أربيل بإقليم كردستان.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma