البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

داهمت قوات إسرائيلية مقر محطة "فلسطين اليوم" التلفزيونية الفضائية في مدينة البيرة بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت مديرها فاروق عليان وعاملين آخرين في المحطة.

إصابة صحفيين فلسطينيين برصاص الاحتلال في رام الله

أصيب صحفيان فلسطينيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي المعدني المغلف بالمطاط، إثر تغطيتهما المواجهات مع الاحتلال في منطقة جبل الرسان في قرية راس كركر غرب رام الله.
وقالت وزارة الصحة إن الصحفيين عصام الريماوي، وعباس المومني، وصلا مجمع فلسطين الطبي مصابين بالرصاص المعدني، ووصفت إصابتهما بالطفيفة.
يشار إلى أن جيش الاحتلال يتعمد إصابة الصحفيين وإرهابهم ومنعهم واعتقالهم أثناء تأديتهم رسالتهم الإعلامية لنقل انتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.
في سياق متصل، أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن قوات القمع الإسرائيلية المسماة « درور » اقتحمت اليوم قسم 3 في سجن نفحة وعاثت خرابا في مقتنيات المعتقلين.
وأضافت الهيئة، أن قوات القمع شرعت بإفراغ القسم من الأسرى منذ ساعات الصباح وأجرت تفتيشات استفزازية في كافة الغرف وحطمت مقتنيات الأسرى. كما أوضحت، أن حالة من التوتر والاستنفار تسود السجن.
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المقدسي المحرر محمد الدقاق ووالده بعد اقتحام منزلهما في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الاحتلال أجرى قبل الاعتقال حملة تفتيش استفزازية في المنزل عاثوا فيه خرابا وأتلفوا الكثير من محتوياته.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma