البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

اغتيال الأكاديمي الفلسطيني الدكتور, فادي البطش

الشرطة الماليزية تنشر صورة شخصية لأحد المشتبه بهما في اغتيال الأكاديمي الفلسطيني

نشرت الشرطة الماليزية، اليوم الأربعاء، صورة شخصية لأحد المشتبه بهما في اغتيال الأكاديمي الفلسطيني الدكتور, فادي البطش،يوم السبت الماضي بكوالالمبور.
وقال المفتش العام للشرطة،في مؤتمر صحفي، إنه « تم الحصول على هذه الصورة الحقيقية بعد أن عثرت الشرطة أمس على الدراجة النارية التي استخدمها المشتبه بهما ».
وذكر في ذات السياق, أنه « وبعد اكتشافنا لهذه الدراجة التي استخدمها المشتبه بهما وتركاها قريبا من « بحيرة داناو », تمكنت الشرطة من الحصول على صورة شخصية لأحد المشتبه بهما « .. معربا عن ثقته في أن المشتبه بهما في الاغتيال ما زالا موجودين في البلاد.
يذكر أن الشرطة الماليزية كانت قد أصدرت في وقت سابق، تعميما برسومات تشبيهية لوجه الرجلين المشتبه بهما في حادث إطلاق النار وفقا لوصف شهود العيان.
وكان البطش، قد قتل، السبت الماضي، عندما قام رجلان بإطلاق النار عليه بمدينة /جومباك/ وسط العاصمة الماليزية /كوالالمبور/ عند مغادرته المسجد بعد أدائه صلاة الفجر.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا), أن البطش، هو باحث ومخترع فلسطيني، من بلدة جباليا، في قطاع غزة ويقيم في ماليزيا، وحاصل على جائزة أفضل باحث عربي من منحة الخزانة الماليزية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma