البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

1021183-sortie-prematuree-pour-andy-murray-le-11-mai-2017-a-madrid

موراي يودع بطولة مدريد للتنس وديوكوفيتش يتقدم بثبات

أطاح الكرواتي بورنا تشوريتش (20 عاما) بالبريطاني « آندي موراي » المصنف الأول عالميا بعدما تغلب عليه بنتيجة 6-3 و6-3 في الدور الثالث ببطولة مدريد المفتوحة للتنس امس الخميس.
وقدم اللاعب البريطاني، الذي خسر أمام تشوريتش 6-3 و6-1 في بطولة دبي 2015، أداء هزيلا في المجموعة الأولى وبعدما تحسن في المجموعة الثانية منح اللاعب الكرواتي ثلاث نقاط لكسر الإرسال في الشوط السابع.
وكان موراي خرج أيضا من دور 16 ببطولة مونت كارلو للأساتذة، في ظهوره الأول ببطولة بعد التعافي من إصابة بالمرفق، وخسر أمام « دومينيك تيم » في قبل نهائي بطولة برشلونة المفتوحة.
وقال « موراي » في مؤتمر صحفي « معظم الأمور لم تكن تسير بشكل جيد. بدأت المباراة بشكل جيد لكن بعدما بدأت في العودة إلى الخلف لم أتمكن من تحسين مستواي ».
وأضاف الفائز ببطولة مدريد مرتين  » لم أساعد نفسي.. حتى ألعب بشكل أفضل ».
وتابع « هذا محبط لأن المرء لا يقدم دائما أفضل مستوياته لكن ينبغي العثور على طريقة حتى تصبح الأمور أكثر صعوبة على المنافس وهذا ما لم أفعله اليوم ».
واستغل المصنف 59 عالميا، الذي توج بلقبه الاحترافي الأول في وقت سابق من العام الجاري عندما فاز ببطولة مراكش، الفرصة الثانية لكسر الإرسال وفاز بشوط إرساله ليطيح بوصيف بطل النسخة الماضية.
وسيحاول موراي الدفاع عن لقب بطولة روما للأساتذة الأسبوع المقبل قبل أن يشارك في بطولة فرنسا المفتوحة.
وتأهل الصربي « نوفاك ديوكوفيتش » المصنف الثاني عالميا إلى دور الثمانية بعد فوزه على الاسباني « فليسيانو لوبيز » 6-4 و7-5 بينما كانت الأمور سهلة للغاية لرافائيل نادال الذي انتصر على « نيك كيريوس » بنتيجة 6-3 و6-1.
ولم يواجه ديوكوفيتش، حامل اللقب، مشكلات كبرى أمام اللاعب الاسباني البالغ عمره 35 عاما كما حدث في مواجهة « نيكولاس ألماغرو » في الدور الثاني اول أمس الأربعاء.
وفاز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-4 قبل أن يكسر إرسال لوبيز في الشوط 12 ليتجنب اللجوء لشوط فاصل في المجموعة الثانية.
وسحق نادال، الفائز باللقب أربع مرات واللاعب الاسباني الوحيد المتبقي في البطولة، منافسه « كيريوس » الذي فقد الأمل في المباراة واطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضده.
ويلعب نادال ضد « ديفيد جوفين » في دور الثمانية اليوم الجمعة بعد فوز اللاعب البلجيكي على « ميلوش راونيتش » 6-4 و6-2 بينما يلعب ديوكوفيتش ضد الياباني « كي نيشيكوري » المصنف السادس الذي تغلب على الاسباني ديفيد فيرير 6-4 و6-3.
وبلغ الالماني الكسندر زفيريف دور الثمانية أيضا بانتصاره على التشيكي « توماس برديتش » وسيلعب ضد « بابلو كويفاس » لاعب اوروغواي بينما سيلعب تشوريتش ضد النمساوي « تيم » الذي خسر في نهائي بطولة برشلونة المفتوحة الشهر الماضي أمام نادال.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma