البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

MOEZ-BEN-GHARBIA

فتحي المولدي: بن غربية يؤجل مجددا عودته الى تونس ومن المنتظر أن يمثل الثلاثاء القادم أمام قاضي التحقيق

أفاد المحامي فتحي المولدي  لسان الدفاع  عن الاعلامي معز بن غربية  أن موكله المقيم حاليا في سويسرا  أجل مجددا   عودته الى تونس  الى موعد قريب لكن غير معلوم   مبينا ان عائلته قد   عادت وحدها الى تونس حتى يتسنى لابنتيه مواصلة الدراسة.

وأكد المحامي  انه من المنتظر ان يمثل بن غربية الثلاثاء القادم أمام قاضي التحقيق بالمكتب 31   بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب للادلاء بشهادته  لكن في حال عدم   عودته الى غاية حلول موعد الجلسة فانه سيضطر الى المطالبة بتأجيلها.

وأعرب عن الامل في ان يقرر موكله العودة في أقرب الاجال ليقدم شهادته   لا سيما وان قناة  التاسعة  تستعد في موفى الشهر الجاري لاطلاق البرمجة   الشتوية  وهو ما يقتضي التنسيق والاشراف على الطاقم العامل بالقناة.

تجدر الاشارة  الى ان بن غربية سيمثل أمام قاضي التحقيق كشاهد وليس   كمتهم  بعد ان تم فتح بحث تحقيقي في تصريحاته التي وردت في فيديو نشره   على شبكة التواصل الاجتماعي  فايسبوك  يوم الاحد 4 أكتوبر.

وقال بن غربية في تصريحاته  انه يمتلك أدلة ووثائق تكشف حقيقة الاغتيالات   في تونس  وخاصة الشهيدان شكرى بلعيد ومحمد البراهمي والمحامي فوزى بن مراد   والسياسي طارق المكي.

وأضاف انه هرب الى سويسرا بحثا عن الحماية من مخطط   اغتيال يستهدفه  حسب ما جاء في الفيديو.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma