البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

pelerins

جمعية رعاية ضيوف الرحمان تنشر قائمة بأسماء وصور الحجاج المفقودين منذ حادثة التدافع بمنى

نشرت جمعية رعاية ضيوف الرحمان قائمة باسماء الحجاج المفقودين في البقاع المقدسة منذ حادثة التدافع بمنى وصورهم مشيرة الهم 10 حجاج من بينهم 04 من خارج الوفد الرسمي .

ويوجد من بين الحجاج اثنان من جهة الجنوب الشرقي وهما رشيد عمران من جربة و رمضان بن عيسى جبران من مطماطة.

ضمن الوفد التونسي
1 – تغيّبت الحاجّة خـديـجــة سليـمــــان عن الوفد التونسي بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وكانت بصحبة زوجها الذي فقد الاتصال بها منذ ذلك حين.
2 – تغيّب الحاجّ محمد بن بــوراوي الفــــاضـل عن الوفد التونسي بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وكان بصحبة زوجته التي فقدت الاتصال به منذ ذلك حين. هو أصيل مدينة صيادة ويقطن في فندق الرحاب بمكة (غرفة 206).
3 – تغيّب الحاجّ حمّــادي بن محمد العـمــــاري عن الوفد التونسي بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وكان بصحبة زوجته التي تعذّر عليها الاتصال به منذ ذلك حين. هو من سكرة ويقطن في فندق فجر البديع بمكة.
4 – تغيّب الحاجّ مصـطـفــــى حـسـنــــــي عن الوفد التونسي بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وكان بصحبة زوجته التي تعذّر عليها الاتصال به منذ ذلك حين. هو من المروج ويقطن في فندق الرحاب بمكة.
5 – تغيّبت الحاجّة مكيّــــة حــدّاد بالبقاع المقدسة منذ يوم العيد وانقطع الاتصال بها منذ ذلك الحين. هي من تينجة ولاية بنزرت.
6 – تغيّب الحاجّ ســـاســـي زرقـــاوي عن الوفد التونسي بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى. ويقطن في فندق العليان بمكة.
7 – تغيّب الحاجّ عـمــار بن أحمــد بن يـوســف عن الوفد التونسي بالبقاع المقدسة منذ يوم عرفة وانقطعت أخباره عن صديقه الحاج عبد القادر الذي فارقه بعد صلاة المغرب. وهو من تمغزة من ولاية توزر ويقطن في فندق الريادة بمكة.
————————–
خارج الوفد التونسي
1 – تغيّب الحاجّ رشـيـــد عـمــــــران بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وانقطعت أخباره منذ ذلك حين. هو من جربة ويقطن بفندق فقيه بالعزيزية بمكة.
2 – تغيّبت الحاجّة نجـاة الجـديـدي بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وكانت بصحبة زوجها الذي فقد الاتصال بها منذ ذلك حين.
3 – تغيّبت الحاجّة آمنــة ليمـيــّم بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وانقطعت أخبارها منذ ذلك حين.
4 – تغيّب الحاجّ رمضــان جبــــران بالبقاع المقدسة منذ يوم عيد الأضحى على إثر حادثة التدافع بمنى وانقطعت أخباره منذ ذلك حين ( اصيل مطماطة)

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma