البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

zied_lakhdher

زياد الأخضر : محاكمة قتلة الشهيد شكري بلعيد حلقة أولى في مسار معرفة الحقيقة

 أكد زياد الاخضر  الامين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد  ان محاكمة بعض المورطين في اغتيال الشهيد شكري بلعيد يوم 30 جوان الجاري   تعد حلقة اولى في مسار معرفة الحقيقة .

وأبرز الاخضر  خلال ندوة صحفية انتظمت يوم الخميس بالعاصمة  حول اخر المستجدات في قضية اغتيال الشهيد بلعيد  ضرورة تجنيد كل الطاقات التقدمية والديمقراطية لمواصلة هذا المسار ومحاكمة كل من نفذ وقرر وشارك في عملية الاغتيال.

كما طالب بتوفير فضاء رحب لهذه المحاكمة التي وصفها بالتاريخية   بما يتيح لهيئة الدفاع  والإعلاميين والقوى السياسية والرأي العام  متابعتها ومواكبتها في احسن الظروف.

وقال الاخضر   ان كشف الحقيقة لا يهم فقط عائلة الشهيد وكل القوى والأحزاب الديمقراطية والتقدمية التي تضررت من اغتياله  وإنما تهم كل الشعب التونسي الذى ناضل ولا يزال من اجل انجاح المسار الديمقراطي في تونس .

  من جهته  اعرب نائب الامين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين محمد جمور  عن الامل في ان يحرص الجهاز القضائي على كشف الحقيقة الكاملة في قضية اغتيال الشهيد  قائلا  من حق الشعب التونسي ان يعرف من اقترف هذه الجريمة حتى يكون اكثر اطمئنانا ويتجنب وقوع جرائم مماثلة في المستقبل .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma