البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nidaa-tounes-logo-officiel

الهيئة التأسيسية لنداء تونس تندد بعدم منح بعض نواب الحزب الثقة للحكومة الجديدة

نددت الهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس في بيان لها اليوم الجمعة ما أسمته تمرد  بعض نوابها في مجلس نواب الشعب وعدم منحهم الثقة لحكومة الحبيب الصيد خلال الجلسة العامة أمس الخميس.

وأكدت في ذات البيان أن حزب نداء تونس  فوجئ ببعض السلوكات التي وصفها ب الشاذة وغير المنضبطة التي عملت ضد توجهات الحزب ومواقفه وهي سلوكات بلغت حد التمرد على قرار الهيئة التأسيسية الداعي لمنح الثقة للحكومة.

وأضافت الهيئة التأسيسية في بيانها الصادر عقب اجتماعها أمس الخميس برئاسة محمد الناصر نائب رئيس حركة تونس أن الحزب سيتخذ  الإجراءات التنظيمية المناسبة بحق هؤلاء رغم محدودية عددهم وفق ما جاء في نص البيان.

من جهة أخرى ثمنت الهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس  الثقة الكبيرة  التي حظيت بها حكومة الحبييب الصيد قائلة إنها  ثقة بلغت قرابة الخمسة وسبعين بالمائة بما يؤشر على بوادر الاستقرار وإعادة الأمل للتونسيين.

وكان النائبان عن حركة نداء تونس خميس قسيلة وعبد العزيز القطي قد أعلنا أول أمس الأربعاء أنهما سيحتفظان بصوتيهما أثناء جلسة التصويت بمجلس نواب الشعب لمنح الثقة لحكومة الحبيب الصيد لان حزب نداء تونس غير ممثل في هذه الحكومة الصيد بالشكل الذي يمكنه من تنفيذ برنامجه ووعوده للناخبين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma