البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

footttt

بطولة كأس الملك سلمان للأندية: النتائج الكاملة لمقابلات ذهاب الدور التمهيدي الاول

جرت خلال الايام الماضية ست مباريات في الجولة الأولى من مرحلة ذهاب الدور الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم
وحقق نادي الكويت الكويتي انتصاراً أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف دون رد
سجله اللاعب محمد مرهون في اطار ذهاب الدور التمهيدي للبطولة .
و تقام مباراة العودة على ملعب ميلود هدفي في مدينة وهران، يوم 21 من مارس الحالي.
وشارك المدافع التونسي بلال العيفة في المباراة مع فريقه الكويت .
ومن جهة اخرى حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.
وسجل لفريق القوة الجوية كرار نبيل بينما تعادل فريق الشباب بواسطة اللاعب أرون بوبيندزا، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما في الـ 16 من أفريل القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض.
وفي مباراة اخرى حقق الهلال السوداني فوزاً بثلاثية دون رد على المنامة البحريني، وسجل له كل من فابريس نغوما وماكابي ليليبو ومحمد عبدالرحمن، بينما يلتقي الفريقان مجدداً في لقاء الإياب في الـ 10 من الشهر القادم على ملعب خليفة في المنامة.
وحقق المحرق البحريني فوزاً بهدفين دون رد أمام السيب العماني، سجلهما فيكتور موريلو وحسان بن حدوش، قبل مباراة الإياب المرتقبة والتي تجمع بينهما على ملعب السيب الرياضي يوم الرابع من أبريل المقبل.
وفي نفس الاطار فاز نواذيبو الموريتاني على شباب الأردن الأردني بنتيجة 4-1 في ذهاب الدور الاول ، وسجل له حميه الطنجي وعثمان فاي بواقع ثنائية لكل منهما، بينما جاء هدف شباب الأردن عن طريق وسيم العبدالله، قبل مباراة الإياب المرتقبة والتي تجمع بينهما على ملعب الأمير محمد في 12 أفريل المقبل.
كما حقق الجيش الملكي المغربي فوزاً بنفس النتيجة على الاتحاد الليبي، وسجل أهدافه كل من مصطفى سهد وآدم النفاتي وكاندو جوزيف وأحمد حمودي، بينما جاء هدف الضيوف عن طريق معاذ عيسى، قبل مباراتهما إيابا في 12 من الشهر القادم على ملعب شهداء بنينا في بنغازي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma