البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة الاولى

الرابطة 2- ترجي الجرجيسي ومستقبل قابس يستعدان لمباراة ال »باراج تونس 22 سبتمبر 2021

يستعد الترجي الجرجيسي ومستقبل قابس لمباراة الباراج التمهيدي التي ستجمعها يوم 29 سبتمبر الجاري من اجل التاهل لدورة الباراج الحاسمة للصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .وقد تعاقد الفريقان مع مدربين جديدين حيث استعاد الترجي الجرجيسي مدربه الاسبق منير راشد العائد من تجربة تدريب في قطر فيما اتفق مستقبل قابس مع المدرب حسان القابسي للاشراف على الفريق . . .
إودخل فريق أكابر الترجي الرياضي الجرجيسي في تربص مغلق بأحد النزل بالجهة إستعدادا للموسم الرياضي 2022/2021 و المقابلة الفاصلة التي ستجمعه مع مستقبل قابس.
وكان الترجي الجرجيسي تعادل امس بملعب جرجيس في مباراة ودية تحضيرية مع الملعب القابسي 2_2 .
وقال راشد في تصريح صحفي  » ان مجموعة اللاعبين المتوفرة حاليا جيدة وان الفريق امام فرصة من ذهب لكسب رهان الباراج . واضاف انه تم تخطيط برنامج التحضيرات تحسبا لكل السناريوهات بما في ذلك خوض الباراج  » موضحا ان الفريق سيكون جاهزا بنسبة 70/80 بالمائة لمقابلة الباراج قبل اسبوع من موعدها .
ولاحظ ان النواة الاساسية للفريق جاهزة مع اضافة بعض اللاعبين المنتدبين على غرار القابسي والمخينيني ويونس راشد .واضاف ان الفريق سيكون جاهزا كما ينبغي بعد بضعة اسابيع بعد تحديد مجموعة 15/14 لاعبا لخوض غمار البطولة
ومن جهة اخرى استانف مستقبل قابس تحضيراته تحت اشراف المدرب حسان القابسي .
وقال القابسي في تصريح للصفحة الرسمية لمستقبل قابس  » ان الفريق حافظ على العناصر الاساسية و امامنا تحدي عامل الوقت ونامل ان يكون الفريق جاهزا على المستوى البدني خاصة .نعول على تضحية اللاعبين رغم التاخير في التمارين . امامنا اسبوع لنعد اللاعبين بدنيا وتكتيكيا . نراهن على حرص اللاعبين وقدرتهم على البذل .سنعول على اللاعبين الاكثر جاهزية » مضيفا « حظوظنا قائمة بنسبة 50 بالمائة في كسب رهان الباراج « 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma