البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

pont-bizerte

وزارة التجهيز ستنشر طلب العروض الدولي لانجاز قنطرة بنزرت في غضون شهر جوان المقبل

كشف وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية نور الدين السالمي، الجمعة ، ان نشر طلب العروض الدولي لانجاز قنطرة بنزرت الجديدة سيتم في غضون شهر جوان المقبل.
وأضاف السالمي ، في تصريح اعلامي ادلى به بمناسبة زيارة عمل اداها اليوم الى ولاية بنزرت ، ان طلب العروض الدولي سيكون مفتوحا لكل المقاولات التونسية للمشاركة من جانبها في تنفيذ عناصر المشروع.
وابرز حرص الحكومة وبقية المصالح والهياكل المتداخلة المركزية منها والجهوية على تعبيد طريق انجاز المشروع مؤكدا في ذات السياق على دور الهياكل الجهوية في فض الاشكاليات العقارية والملفات العالقة.
واشار السالمي، الى تخصيص اعتماد اضافي بقيمة 1,5 مليون دينار لتثمين مختلف عناصر القسط الثاني من مشروع حماية مدينة بنزرت من الفيضانات المقدر اعتماداته المخصصة11 مليون دينار ولاسيما الاحياء التي كانت تعرضت لفيضانات خلال شهري اوت واكتوبر 2018.
وتابع السالمي ، خلال الزيارة ، تقدم انجاز مجموعة هامة من المشاريع التنموية على غرار مشروع تهذيب حي خريبة ناصف بمنزل بورقيبة المقدر اعتماداته بحوالي 1,7 مليون دينار والطريق الجهوية رقم 51 الرابطة بين تسكراية ببنزرت الجنوبية والبلاكات بسجنان على مسافة تناهز الـ27 كلم وعدة طرقات اخرى جهوية اخرى الى جانب مشاريع عقارية وتقنية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma