البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Avenir sportif de La Marsa  مستقبل المرسى

مستقبل المرسى يودع الرابطة المحترفة الاولى ومستقبل سليمان يتشبث بامل البقاء

ودع مستقبل المرسى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد خسارته امام ضيفه الاولمبي الباجي بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد لحساب الجولة الثانية عشرة لمرحلة تفادي النزول.

وحكمت هذه الخسارة الثانية على التوالي والثامنة في مرحلة التتويج على فريق الضاحية الشمالية بالتدحرج مجددا الى الرابطة المحترفة الثانية بعد عام واحد من صعوده اثر تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن والاخير قبل جولتين من نهاية السباق.

وجاءت ثلاثية الاولمبي الباجي بواسطة وسيم الشيحي (10) واسكندر الصغير (17) واحمد العمري (56) ليعود ابناء المدرب عماد بن يونس الى سكة الانتصارات بعد عثرة الجولة الماضية خارج القواعد امام نجم المتلوي ويصعدون الى طليعة الترتيب بمجموع 24 نقطة بفارق نقطة واحدة امام المتصدر السابق النادي البنزرتي الذي خسر امام مضيفه مستقبل سليمان بهدف دون رد.

وحسم ابناء المدرب فخر الدين قلبي نتيجة المباراة منذ الدقيقة 11 عن طريق روش فونينغ ليحققوا انتصارهم الثاني على التوالي في سعيهم من اجل مواصلة عملية الانقاذ والخروج من عنق الزجاجة رافعين رصيدهم الى 15 نقطة في المركز السابع على بعد 3 نقاط من نجم المتلوي صاحب المركز السادس الذي انقاد الى الهزيمة بثلاثية امام اتحاد بن قردان تداول عليها حسام الحباسي (11 و90+2) ونسيم صويد (58).

وارتقى اتحاد بن قردان بفضل هذا الفوز الى المركز الخامس برصيد 19 نقطة معززا اماله في سباق البقاء على غرار فريق قوافل قفصة الذي خرج بدوره مستفيدا بارزا اثر فوزه الصريح على اتحاد تطاوين بثلاثة اهداف لكل من غودس باور (35) وهيثم المحمدي (60) وهيثم مبارك (86) مقابل هدف لرفيق المدنيني (82 ض ج).

وتابع ابناء المدرب اسكندر القصري سلسلة نتائجهم الايجابية في مرحلة تفادي النزول بعدما تمكنوا في الجولات الاربع الاخير من تحقيق ثاثة انتصارات وتعادل ليواصلوا تسلق سلم الترتيب ويتقدموا الى المركز الرابع ب20 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد تطاوين صاحب المركز الثالث الذي يبقى مطالبا بنقطة واحدة لضمان بقائه رسميا في مصاف النخبة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma