البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand4

بطولة النخبة لكرة اليد: الترجي الرياضي يجدد فوزه على النادي الافريقي ويتوج باللقب

توج الترجي الرياضي بلقب بطولة النخبة الوطنية لكرة اليد اثر فوزه على النادي الافريقي بنتيجة 33-27 في مباراة اياب الدور النهائي التي اقيمت اليوم الاحد بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس.

وكان الترجي الرياضي فاز ايضا ذهابا في نفس القاعة بنتيجة 34-25 يوم الاربعاء الماضي في مباراة توقفت قبل 55 ثانية من نهايتها بقرار من ثنائي التحكيم بسبب رمي المقذوفات من قبل جماهير النادي الافريقي على ارضية القاعة.

وهي البطولة السادسة والثلاثين والثانية على التوالي في سجل الترجي الرياضي معززا بذلك رقمه القياسي. كما يعد هذا اللقب الثاني للترجي الرياضي هذا الموسم بعد تتويجه بكاس افريقيا للاندية الفائزة بالكاس خلال شهر افريل الماضي بمدينة وهران الجزائرية بفوزه في النهائي على الزمالك المصري.

وسيتجدد الموعد بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي يوم السبت المقبل بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس في اطار الدور النهائي لكاس تونس.

ومن جهة اخرى، تحصل مكارم المهدية على المركز الثالث للبطولة رغم هزيمته اليوم الاحد في مباراة الاياب امام النجم الساحلي بنتيجة 32-33 مستفيدا من فوزه ذهابا يوم الاربعاء الماضي بنتيجة 41-36.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma