البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bouderbala3

رئيس البرلمان يحل بالجزائر للمشاركة في أشغال المؤتمر الـ 36 للاتحاد البرلماني العربي

حل رئيس مجلس نواب الشعب  إبراهيم بودربالة ظهر  السبت 25 ماي 2024 بالجزائر للمشاركة على رأس وفد برلماني في أشغال المؤتمر السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي التي تنعقد يومي 26 إلى 27 ماي 2024.

وكان رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري إبراهيم بوغالي ورئيس الاتحاد البرلماني العربي في استقبال  بودربالة والوفد المرافق له بمطار هواري بومدين الدولي، بحضور سفير تونس بالجزائر.

وقد أعرب رئيس مجلس نواب الشعب عن اعتزازه بتواجده بالجزائر للمشاركة في هذا الحدث البرلماني الهام الذي يعد مناسبة لتبادل وجهات النظر بخصوص عديد القضايا والمسائل العربية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني الشقيق ونضاله المشروع وصموده المتواصل امام تصعيد الكيان الصهيوني.

كما نوه بالمناسبة بعلاقات الاخوة العميقة التي تجمع بين تونس والجزائر وما تشهده من تطور متواصل، مذكرا في هذا الصدد بالزيارة الناجحة التي اداها إلى الجزائر في أكتوبر الماضي وما تركته من انطباعات طيبة، وفتحته من آفاق واعدة على جميع المستويات.

ويضم الوفد التونسي الذي يرأسه رئيس مجلس نواب الشعب النائب مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات الخارجية والتونسيين بالخارج والهجرة عز الدين التايب  وعضو لجنة الحقوق والحريات فخري عبد الخالق وعضو لجنة الدفاع والأمن والقوات الحاملة للسلاح صالح الصيادي .

هذا وشارك  النائب مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات الخارجية والتونسيين بالخارج والهجرة عز الدين التايب صباح اليوم في أشغال الاجتماع الرابع والثلاثين للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي التي افتتحها  رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي ورئيس الاتحاد البرلماني العربي بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة، تمهيدا لانطلاق أشغال المؤتمر

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma