البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

espirence

اليوم على ستاد القاهرة.. الترجي يتحدى الأهلي للظفر بلقبه الخامس برابطة أبطال إفريقيا

يخوض الترجي الرياضي اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي مباراة الموسم بمواجهته الأهلي المصري حامل اللقب بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس لحساب إياب الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وتبدو المباراة التي ستقام أمام شبابيك مغلقة قابلة لجميع الاحتمالات بعد التعادل السلبي الذي حسم موقعة الذهاب السبت الفارط على ملعب حمادي العقربي برادس.

وسيسعى الترجي الرياضي المدعوم باعداد كبيرة من جماهيره التي زحفت إلى القاهرة قادمة من عدة دول إلى كسب رهان التتويج باللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1994 و2011 و2018 و2019 مراهنا في ذلك بالخصوص على صلابة خط دفاعه الذي يقبل منذ قدوم مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو أي هدف في المباريات التسع الأخيرة بالمسابقة.

وفي المقابل، يتطلع الأهلي المصري بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى رفع رصيد تتويجاته في المسابقة الى 12 لقبا تدعيما لرقمه القياسي في خامس دور نهائي له على التوالي وهو إنجاز غير مسبوق.

ويعتبر هذا الدور النهائي الثالث من نوعه بين الفريقين في رابطة الأبطال الإفريقية بعد أن كسب الأهلي الحوار الأول وتوج باللقب سنة 2012 قبل أن يحسم الترجي الحوار الثاني ويظفر باللقب عام 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد عين الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة المباراة في حين سيكون في غرفة « الفار » الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma