البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

signature

توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة التجارة والصناعة ‘الساحل بومرداس’ وغرفة التجارة والصناعة بصفاقس

تم مؤخرا التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين غرفة التجارة والصناعة الساحل – بومرداس وغرفة التجارة والصناعة بصفاقس على هامش اللقاءات المهنية التونسية الجزائرية للاستثمار والشراكة التي انتظمت من 5 إلى 9 ماي 2024 بالجزائر.

والتأمت هذه اللقاءات ببادرة من غرفة التجارة والصناعة بصفاقس بالتعاون مع مركز النهوض بالصادرات والسفارة التونسية بالجزائر العاصمة.

ووفقا لبلاغ صادر اليوم الجمعة، عن المركز فإن هذا الاتفاق يمثل خطوة ملموسة نحو تعزيز التعاون والعلاقات الدائمة بين مجتمعي الأعمال في البلدين.

وأوضح مركز النهوض بالصادرات، أن الوفد التونسي المشارك في هذا الاجتماع ضم 17 مؤسسة تعمل في عدة قطاعات.

وحرص المشاركون على تقديم خبراتهم في عدة مجالات على غرار معالجة الزيوت المستعملة وتصنيع غرف تغيير الملابس والمطابخ عالية الجودة وتجهيز قاعات المؤتمرات لتكون عازلة للصوت.

وتم بالمناسبة، تنظيم أكثر من 200 اتصال مباشر بين الفاعلين التونسيين ونظرائهم الجزائريين في إطار هذه اللقاءات ، بما في ذلك ممثلي المؤسسات من القطاعين العام والخاص.

كما شارك وفد رجال الأعمال التونسي في جلسة عمل بمقر الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية بالجزائر العاصمة وزار مواقع الإنتاج بمنطقة بومرداس.

وتجدر الإشارة إلى أن اجتماعات الشراكة والاستثمار المهني التونسية الجزائرية تم تنظيمها بالتعاون الوثيق مع الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة وغرفة التجارة والصناعة الساحل بومرداس، ومجلس التجديد الاقتصادي الجزائري .

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma