البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

football

اللجنة الوطنية للاستئناف- رفض مطلب الاستئناف لقائمتي التلمساني وبن تقية واجراء العمل بالقرار الابتدائي

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم السبت، قبول الطعنين المقدمين من قبل قائمتي زياد التلمساني وجلال بن تقية ضد قرار الهيئة المستقلة للانتخابات برفض قائمتهما للترشح لانتخابات الجامعة المقررة يوم 11 ماي الجاري، شكلا ورفضه اصلا.

 

وقال معز الناصري رئيس اللجنة الوطنية للاستئناف في تصريحات صحفية : « قررت اللجنة الوطنية للاستئناف باغلبية الاصوات قبول مطلب الاستئناف شكلا ورفضه اصلا واجراء العمل بالقرار الابتدائي ».

 

وكانت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء الماضي قررت رفض قائمتي زياد التلمساني وجلال بن تقية وذلك لعدم التاكد من توفر الشرط المنصوص عليه بالفصل 26 الفقرة 1 الحالة الرابعة من القانون الاساسي للجامعة التونسية لكرة القدم بالنسبة للقائمتين.

 

ويذكر ان اللجنة الوطنية للاستئناف كانت رفضت، يوم الاحد الماضي، الطعن الذي تقدمت به قائمة واصف جليل ضد قرار الهيئة المستقلة للانتخابات المتمثل في اسقاطها من السباق الانتخابي للجامعة التونسية لكرة القدم. كما قررت ارجاع ملف قائمتي المترشحين الاخرين برئاسة كل من زياد التلمساني وجلال بن تقية الى الهيئة المستقلة للانتخابات دون الخوض في الشكل والاصل لاعادة النظر في شرعية ملفات البعض من اعضائها بناء على المعطى الجديد الذي ورد على اللجنة الوطنية للاستئناف

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma