البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ministere-jeunesse

تونس تشارك في الاجتماع الرابع لوزراء الشباب والرياضة بتجمع دول الساحل والصحراء في العاصمة طرابلس

يشارك وزير الشباب والرياضة كمال دقيش في الاجتماع الرابع لوزراء الشباب والرياضة بتجمع دول الساحل والصحراء في العاصمة طرابلس (س- ص) الذي افتتح صباح اليوم الثلاثاء.

وصرح وزير الشباب والرياضة لدى وصوله امس الى مطارمعيتيقة الليبي ان الشباب التونسي والليبي يعيش واقعيا مظاهر التبادل وانه يتم العمل على تاطير هذا التعاون بين البلدين في اتجاه دعم العلاقات بين تونس وليبيا في مختلف المجالات وليس فقط في المجال الشبابي وفق شريط فيديو نقلته صفحة الوزارة .

وتستضيف ليبيا الاجتماع الرابع لوزراء الشباب والرياضة بتجمع دول الساحل والصحراء في العاصمة طرابلس بحضور الأمين التنفيذي لدول تجمع الساحل والصحراء أدو الحاج، وممثلين عن الوزارات والهياكل المعنية بقطاع الشباب من عدد من البلدان الافريقية منها تونس.

وحسب مصادر اعلامية يتناول جدول اعمال الاجتماع الرابع، الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام، مجموعة من القضايا، بما في ذلك تطوير مبادرات التدريب والتبادل الشبابي، واستعراض الجهود الوطنية في مجال النهوض بالرياضة ورعاية الشباب و المرافق والخدمات الموجة لهم وتعزيز مشاركة الشباب الفاعلة في رسم السياسات العامة، وإعادة تنشيط البرامج الشبابية والدورات الرياضية المشتركة فضلا عن تعزيز التعاون وفتح افاق الشراكات مع المنظمات الإقليمية والدولية.

ويذكر انه جرت خلال اليومين الماضيين اجتماعات الخبراء تحضيرا لاجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة بتجمع دول الساحل والصحراء . وقد استعرض الخبراء المقترحات المقدمة من الدول الأعضاء حول إنشاء اتحاد لبيوت الشباب بتجمع دول الساحل والصحراء (س – ص)وغيرها من المقترحات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma