البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

disney

الكوميديا الموسيقية « عجائب ديزني » في عرض أول بالمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس يوم 20 أفريل

يحتضن المركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس العرض الأول للكوميديا الموسيقية « عجائب ديزني » في عرضيْن متتالييْن يوم السبت 20 أفريل على الساعة الخامسة مساءً ثم السادسة ونصف مساءً.

والكوميديا الموسيقية « عجائب ديزني » هي من إنتاج مشترك بين مدرسة الرقص « Dance Beauty » (جمال الرقص) الكائن مقرها في مدينة المرسى والمركز الثقافي « culture house » بقمرت (الضاحية الشمالية للعاصمة). ويدوم العرض 60 دقيقة وتؤثثه مجموعة تضمّ 30 ممثلا بين مغنين وراقصين كوريغرافيين وممثلين.

وقالت مخرجة العمل ومنتجته إيناس هنانة إن هذا العرض الذي جرى تنفيذه بكفاءات شابة تونسية على مستوى الإخراج والرقص والتمثيل والغناء، يستعيد أجمل الأغاني من أفلام ديزني المفضلة لدى الأطفال والتي يؤديها فنانون موهوبون، ليجسدوا حكايات عروس البحر وسندريلا وعلاء الدين والجميلة والوحش وغيرها من الحكايات العجائبية.

وأضافت أن هذا العرض الموجه للأطفال والكبار يغوص في عالم الخيال والحب والطفولة الجميلة بعيدا عن عالم التكنولوجيا الحديثة واللوحات الرقمية والواقع المعاش. وتجسّد الطفلة دنيا عمارة الدور الرئيسي في هذه الكوميديا الموسيقية، وهي البطلة الباحثة عن تحقيق حلمها، فتخرج إليها شخصية من شخصيات عالم ديزني العجائبي في كل مشهد من مشاهد العرض الذي سيكون متكاملا على مستوى الأزياء والديكور والإضاءة وجمالية بقية العناصر السينوغرافية حتى تتحقّق متعة المشاهدة وتتكامل مع مضمون العرض الذي ينشر رسائل المحبة والخير وانتصاره على الشر.

ودعت مخرجة العمل الأطفال الراغبين في حضور العرض إلى ارتداء أقنعة وألبسة وأزياء تنكرية، كما بينت أنه ستتاح لهم إثر العرض فرصة التقاط صور مع أبطال هذا العمل.

وأفادت إيناس هنانة أن الكوميديا الموسيقية « عجائب ديزني » سيتم تقديمها أيضا يوم 28 أفريل في المركز الثقافي والرياضي للشباب ببن عروس، ثم يتجدّد الموعد مع هذا العرض يوم 4 ماي في المركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس. وأعربت عن أملها في تقديم هذه الكوميديا الموسيقية في مختلف المناطق الداخلية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma