البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css النادي الرياضي الصفاقسي

الإعلان عن انطلاق مشروع إعادة تهيئة وتعشيب الملعب رقم 1 بمركب النادي الصفاقسي

أعلن هيكل « سوسيوس » النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم السبت، عن إنطلاق مشروع إعادة تهيئة وتعشيب الملعب رقم 1، الكائن بمركب النادي

وأفاد رئيس هيكل « سوسيوس » النادي الرياضي الصفاقسي، مهدي عبد المولى، في تصريح إعلامي، خلال ندوة صحفية تم عقدها للغرض، أن « مشروع إعادة تهيئة الملعب رقم1 الذي يمتد على مساحة 8050 متر مربع ومساحة لعب تقدر ب6825 متر مربع تبلغ كلفته 768 ألف دينار وتمتد فترة أشغاله على مدى 3 أشهر حيث من المنتظر أن يدخل حيز الإستغلال في آخر شهر جوان القادم ».

وأوضح، ذات المصدر، أن « هذا المشروع تتطابق خصائصه الفنية والتقنية مع المعايير الدولية » مبينا ان فكرة انجازه كانت قد تداولتها مكاتب تنفيذية سابقة للنادي لكن تنفيذها تأجل نظرا لإنشغال الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي وهيكل « سوسيوس » بالخطايات والعقوبات وتسوية جملة من الملفات الإدارية.

ودعا عبد المولى إلى « ضرورة الإشتغال على مزيد الانتدابات لإحداث هياكل سوسيوس جدد صلب النادي الرياضي الصفاقسي والتدخل الجدي في تطوير مركب النادي حتى يصبح مصدرا لجلب الأموال فضلا عن ضرورة مساهمة سوسيوس في ميزانية النادي ».

ومن جهته، أكد رئيس هيكل سويوس الدولي للنادي الرياضي الصفاقسي، الطيب الزغل، أن « 50 بالمائة من تكلفة مشروع تهيئة الملعب رقم 1 وإعادة تعشيبه متأتية من منخرطي هيكل سوسيوس النادي الرياضي الصفاقسي بالخارج ».

وقال نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد علي التومي من ناحيته أن « هذا المشروع يستحق التثمين ومن شأنه أن يرتقي بالنادي سيما ونحن نستعد للاحتفال بمئوية النادي » مشيرا إلى أنه « ليس أول مشروع يقوم به هيكل سوسيوس النادي الرياضي الصفاقسي ».

يذكر أن هيكل سوسيوس، انبعث داخل النادي الرياضي الصفاقسي منذ 2008، وقام بعديد الإنجازات والمشاريع لفائدة النادي.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma