البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرقبي--640x324

المنتخب التونسي للرقبي لاقل من 20 عاما يرفع نسق تحضيراته تحسبا لمشاركته بالبطولة الافريقية شهر افريل في زميبابوي

يشارك المنتخب التونسي للرقبي لاقل من 20 عاما في النصف الثاني من شهر افريل القادم في البطولة الافريقية التي ستقام في زيمبابوي والمؤهلة لبطولة العالم المقررة في جويلية المقبل في اوروغواي.

وافاد نور الدين عمارة المدير الفني للجامعة التونسية للرقبي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الاثنين ان المنتخب التونسي يجري حاليا في اطار استعداداته لهذه المشاركة الافريقية المرتقبة تربصا تحضيريا بتونس يتواصل الى غاية 30 مارس الجاري تحت قيادة المدرب الفرنسي ستيفان فيريار.

واضاف ان الاطار الفني للمنتخب سيتولى في ختام هذا التربص ضبط قائمة ال26 لاعبا الذين سيشاركون في البطولة الافريقية مشيرا الى ان برنامج التحضيرات للموعد القاري يشتمل على تربص ثان بتونس من 14 الى 17 جويلية المقبل.

واوضح المدير الفني للجامعة ان المنتخب التونسي سيكون معززا خلال البطولة الافريقية بثلاثة لاعبين محترفين ينشطون في البطولة الفرنسية هم يانيس ليرا (اردس) وران ويانيس غليزا (بيزيي) وامين بن عروس (نيس) مبينا ان الهدف يبقى احراز المركز الاول وضمان التاهل للنسخة القادمة للمونديال.

يذكر ان البطولة الافريقية ستقام بمشاركة منتخبات تونس وزيمبابوي وكينيا وناميبيا. وتستهل العناصر الوطنية مشاركتها بملاقاة زيمبابوي يوم 20 افريل في حين ستواجه في مباراتها الثانية كينيا يوم 24 افريل على ان يكون اللقاء الاخير امام ناميبيا يوم 28 من نفس الشهر. ويتاهل صاحب المركز الاول الى مونديال تحت 20 عاما في اوروغواي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma