البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

الرابطة المحترفة الأولى: الترجي الرياضي يكسب رهان ’’الـكلاسيكو’’ ويعزز موقفه في صدارة مجموعة التتويج

عزز الترجي الرياضي التونسي موقفه في صدارة ترتيب مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم الأحد على مضيفه النجم الرياضي الساحلي، بالملعب الأولمبي بسوسة، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي رودريغو رودريغيز في الدقيقة 80 اثر ثمريرة من مواطنه يان ساس.

 

وكان حكم اللقاء خالد قويدر، قد رفض احتساب هدف للترجي الرياضي التونسي في الشوط الأول سجله رودريغو رودريغيز في الدقيقة 33 اثر تمريرة محكمة من زميله أسامة بورقرة، بداعي « وجود مخالفة على حارس النجم الرياضي الساحلي علي الجمل » ، بعد اللجوء الى تقنية حكم الفيديو « الفار ».

 

وكانت المباراة قد توقفت في د65 خلال ثماني دقائق ، بسبب احتجاجات من مقاعد بدلاء الترجي الرياضي التونسي على إلقاء مقذوفات على اللاعبين وعلى الجهاز الفني قبل أن تستأنف من جديد.

 

وعلى ضوء الانتصار الثاني له على التوالي في مرحلة التتويج، رفع الترجي الرياضي التونسي رصيده إلى 9 نقاط معززا بذلك صدارته في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد النجم الرياضي الساحلي عند 4 نقاط في المركز الثالث.

 

وفي مباراة أخرى من الدفعة الثانية، حسم التعادل السلبي مباراة الملعب التونسي و ضيفه النادي الرياضي لصفاقسي ليتقاسم بذلك الفريقان المركز الرابع برصيد 3 نقاط، مناصفة مع الاتحاد الرياضي المنستيري الذي انهزم أمس السبت أمام النادي الافريقي بملعب حمادي العقربي برادس بنتيجة هدف دون رد، مع أسبقية فارق الأهداف المقبولة والمدفوعة لأبناء عاصمة الجنوب.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma